رسالة لجماهير نادي الاهلي و الزمالك قبل المبارة اليوم من احمد موسي

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 1:23 am
تبليغ
رسالة لجماهير نادي الاهلي و الزمالك قبل المبارة اليوم من احمد موسي
كتب

google-news google-news google-news

مباراة الاهلي و الزمالك

الإعلامي أحمد موسى عرض، صورة لنجوم الكرة المصرية وهم محمود الخطيب، حسن شحاتة، فاروق جعفر و كان يرتدي الخطيب قميص الزمالك فيما يرتدي حسن شحاتة وفاروق جعفر قميص الأهلي في مباراة أقيمت في ثمانيات القرن الماضي.

وطلب خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي ، بضرورة التدقيق في الصورة التي يتواجد فيها الخطيب وشحاتة وجعفر وهم يرتدون قمصان الفرق المنافسة لهم.

واضاف الإعلامي أحمد موسى، يتمني أن تكون مباراة الأهلي والزمالك اليوم في القمة 124 وان يوجد لديهم الروح الرياضية وستقام المباراة في موعدها على استاد السلام الساعة الثامنة ليلا ولن يحدث بها أي تغيير.

وقال الإعلامي أحمد موسى، أن الأهلي لديه 2500 مشجع والزمالك 2500 مشجع و قد تم بيع كافة التذاكر الخاصة بذلك اللقاء

وأضاف الإعلامي أحمد موسى أن الاهم من مباراة القمة غدا هو الحب بين جمهور نادي الأهلي والزمالك وأن يشاهدها الجميع داخل الملعب وفي مدرجات استاد السلام.

اقرا ايضا:

الإعلامي أحمد موسى قال، اتمني أن يتواصل محمد صلاح لاعب نادي ليفربول مع راشفورد لاعب مانشستر يونايتد للتنازل عن القضية المرفوعة ضد الشاب المصري الذي قال راشفورد أنه تنمر عليه.

الإعلامي أحمد موسى يؤكد : ان محمد صلاح تدخلة في هذة الازمة يوفر حماية للشاب المصري الذي يحاول أن يقاضيه راشفورد نجم مانشستر يونايتد .

www.christian-dogma.com

واشار الإعلامي أحمد موسى : تعرض محمد صلاح لهجوم وتشهير على السوشيال ميديا ولا يتأثر لأنه نجم عالمي كبير .

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play