سيف زاهر يكشف سبب استبعاد ابو جبل في مباراة القمة اليوم

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 9:16 am
سيف زاهر يكشف سبب استبعاد ابو جبل في مباراة القمة اليوم
كتب

google-news google-news google-news

مباراة الاهلي و الزمالك

الاعلامي سيف زاهر يكشف عن مفاجأة مدوية بعد استبعاد حارس مرمى فريق الزمالك الأول لكرة القدم محمد أبو جبل من قائمة تشكيلة مباراة القمة ضد الأهلي.

وقال سيف زاهر في تصريحات نقلتها فضائية أون تايم سبورتس : أبو جبل ، باستثناء قائمة الزمالك في مباراة الصدارة ، إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور تعلم، أن أبو جبل منذ عودته من معسكر المنتخب المصري ، علم أن محمد عوض ، سيحافظ على عرين الفريق في مباراة الصدارة ، أبلغ الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، بأنه يعاني من إصابة في العضلة المقربة.

www.christian-dogma.com

وأضاف: الجهاز الفني طلب من حارس المرمى أن يكون على مقاعد البدلاء خلال مباراة الأهلي لكنه رفض ، مضيفًا: فيريرا عقد جلسة مع اللاعبين وقال (اللاعب الذي لن يكون مع الفريق). في المباريات الكبيرة ، لن يكون معي في المباريات الصغيرة).

وشدد على أن إدارة الزمالك تشعر أن أبو جبل رفض استبدال عوض ، فقال إنه أصيب بإصابة ، مؤكدا أن معاملة فريرا مع أبو جبل ستتغير خلال الفترة المقبلة. يأتي هذا الخبر من كواليس إدارة الزمالك.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك ، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد ، على ملعب الأهلي وي السلام ، ضمن تأجيلات الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

www.christian-dogma.com

ويدخل الأهلي المباراة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة في 17 مباراة ، جمعها بالفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 مباريات والخسارة في مباراة واحدة ، وسجل لاعبوه 38 هدفا وتلقوا 12 هدفا.

بينما يتصدر الزمالك الدوري برصيد 44 نقطة ، في 20 مباراة جمعت الفوز في 14 مباراة ، وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات ، وأحرز لاعبيه 34 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 هدفًا.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play