احمد موسي معلقا علي نتيجة مباراة القمة بين الاهلي و الزمالك

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 1:52 am
تبليغ
احمد موسي معلقا علي نتيجة مباراة القمة بين الاهلي و الزمالك
كتب

google-news google-news google-news

مباراة الاهلي و الزمالك

الإعلامي أحمد موسى يعلق، على نتيجة لقاء القمة الـ 124 بين فريق الأهلي والزمالك الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

أحمد موسى يؤكد خلال برنامجه “على مسؤوليتي” أن نزول شيكابالا غير شكل نادي الزمالك الذي لم يكن موجودا . واستحواذ الأهلي على الشوط الأول 54٪ ، ولم يكن هناك عدالة في هذه المواجهة ، لأنها انتهت بـ 5 أهداف للنادي الأهلي مقابل هدفين للزمالك.

www.christian-dogma.com

وأكد موسى، أن النادي الأهلي أهدر الكثير من الفرص في هذا اللقاء؛ لافتًا إلى أن كرة القدم عادة لا تكون عادلة، و قال: هو ده الأهلي والزمالك؛ والمدرجات بها روح رياضية عالية .

وأشاد أحمد موسى بمدربي الناديين (سامي قمصان وفيريرا) ، مشيرا إلى أن شريف سجل هدفا رائعا للنادي الأهلي أمام الزمالك. و لولا عواد كان سينتهي 4 أو 5.

www.christian-dogma.com

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه لولا حارس مرمى الزمالك محمد عوض لكان قد تكون الخسارة كبيرة، وفاروق جعفر عنده ابن لعيب والله ابن الوز عوام ، مشيدا بشيكابالا الذي كان كلمة السر لعودة نادي الزمالك لحيازة و التسجيل مرة أخرى، وكذلك بيرسي تاو.

وأوضح موسى أن محمد شريف هو افضل لاعب بمباريات الأهلي، واكد أنه يسجل أهداف بجميع مباريات الكبري، كما أن الأهلي افتقد عدم وجود أليو ديانج بهذه المباراة، وعن الحكام قال: لو كان هناك تحكيم مصري اليوم الماتش ده كان باظ؛ كان ممكن يحسب ضربة جزاء وهية مش ضربة جزاء .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play