اول رد فعل من من فيريرا بعد التعادل مع الأهلي

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 2:25 am
اول رد فعل من من فيريرا بعد التعادل مع الأهلي
كتب

google-news google-news google-news

المدير الفني لنادي الزمالك

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بنادي الزمالك قرر مواصلة التدريبات الجماعية لفريق الزمالك غدا الإثنين استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها مساء الأربعاء المقبل، في بطولة الدوري الممتاز.

www.christian-dogma.com

ومن المقرر أن يبدأ التدريب الجماعي للفريق الساعة 5 مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.ويتساوى الزمالك مع الأهلي بهدفين لنفس الهدف في الجولة الـ20 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي جمعت بينهما ، الأحد ، على استاد السلام ، ليواصل الأبيض الاحتفاظ بصدارة البطولة. برصيد 45 نقطة.

www.christian-dogma.com

اقرا ايضا :

أشاد أحمد حسام ميدو بالمدير البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك ، واصفا المدرب بـ المعلم نظرا لسيطرته على الفريق. وقال ميدو في تصريحاته لبرنامج ريمونتادا : فيريرا مدرس ، وله نظام خاص صارم ، وكل من يكسر هذا النظام يكون خارج الفريق . وأشار: اتنين من اللاعبين خرجوا الأسبوع الماضي . النظام الذي فرضه فيريرا أخرجهم ، وهذا ما جعل فريق الزمالك يلتزم على أرض الملعب ، التزام خارج الملعب ، يؤثر داخل الملعب. واشار: ان الفرق بين كارتيرون وفيريرا هو أن الاول لم يفرض سيطرته ولم يتخذ إجراءات في بعض المواقف السيئة التي حدثت . وختم حديثه بالقول أحيي إدارة الزمالك على السماح لفريرا بفرض السيطرة الكاملة على الفريق .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play