اول تعليق من نادي الزمالك علي التعادل في مباراة القمة

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 2:57 am
اول تعليق من نادي الزمالك علي التعادل في مباراة القمة
كتب

google-news google-news google-news

نادي الزمالك

علق نادي الزمالك على تعادله مع الأهلي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام بالدور الـ20 المؤجل في منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق على Facebook رسالة وكتبت: كنا نستحق المزيد ، لكن مجدًا لنا لتلك الروح القتالية .

وانتهت المباراة بين فريقي الزمالك والأهلي بالتعادل بهدفين لكل منهما في مباراة الفريقين على استاد السلام في الجولة الـ20 المؤجلة في الدوري المصري الممتاز.وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة في المركز الأول ، فيما يرتفع الأهلي إلى 41 نقطة في المركز الثالث.

www.christian-dogma.com

وكتب ميدو عبر صفحتة الشخصية “ قبل تصبحوا على خير من رأي الزمالك ليه ضربة جزاء رسمي وحكم الڤار كان لازم يستدعي الحكم يشوفها اقصد تدخل ياسر إبراهيم على إمام عاشور في الشوط الاول مباراة القمة ”.

اقرا ايضا :

أكد المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، أن فريقه كان الأفضل في قمة اليوم أمام الأهلي ، وأن النتيجة المستحقة للقاء اليوم هي فوز فريقه وليس التعادل.

وأضاف مدرب الأبيض في مؤتمر صحفي أن فريقه يعاني من بعض المشاكل بسبب كثرة الغيابات لكنه تمكن من تعويض الغيابات وتغيير في مراكز بعض اللاعبين.

www.christian-dogma.com

وقال فيريرا: أصيب محمد عبد الغني قبل المباراة ، وشارك وينش وزيزو مع المنتخب الوطني في 3 مباريات ، مضيفا أن لاعبي الزمالك لم يكونوا واثقين من قدرتهم على الفوز وأن الفريق لم يتدخل في أول 20 دقيقة، لكن بعد ذلك دخل الزمالك اجواء المباراة ، موضحًا أن الزمالك كان أفضل في الشوط الثاني ، بعد أن وثق اللاعبون في قدرتهم على الوصول الفوز.

واكد المدرب البرتغالي على عدم رضاه عن النتيجة حيث بستحق الزمالك الفوز وأهدر فرصتين في الدقائق الأخيرة من المباراة ، موضحا أنه هنأ اللاعبين على أدائهم القوي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play