رسالة دعم من الفنانة سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 3:13 am
تبليغ
رسالة دعم من الفنانة سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

google-news google-news google-news

الفنانة سمية الخشاب

وجهت الفنانة سمية الخشاب ، رسالة دعم لطلبة الثانوية العامة ، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين المصغر تويتر .

www.christian-dogma.com

كتبت سمية: قلبي مع حبايبي اللى في الثانوية العامة بكرا أو الأيام القادمة مثل كل يوم في حياتنا انتم عملتوا الا عليكم وذاكرتوا ودى مجرد مرحلة.

وتابعت: هنحل قدر المستطاع وسنكون سعداء بأي نتيجة ، وسنثبت أنفسنا في أي مجال تحدده هذه المرحلة ، أنا فخورة بكم في كل الأحوال .

يشار إلى أن آخر أعمال سمية الخشاب كانت مشاركتها في مسلسل موسى ، إخراج: محمد سلامة ، تأليف: ناصر عبد الرحمن ، مع محمد رمضان ، رياض الخولي ، عبير صبري ، هبة مجدي ، أسماء. جلال.

لطلبة الثانوية العامة نصائح للمساعدة على التركيز

يستعد طلاب الثانوية العامة لأداء الامتحانات اليوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2022 و لكى يؤدى الطلبة امتحاناتهم في جو خالى من التوتر أو القلق والتركيز في الامتحانات و يقدم خبراء التغذية بعض النصائح الهامة من الأطعمة والمشروبات الصحية التي تساعد على التركيز

من جانبها كشفت استشارى التغذية العلاجية والصحة العامة الدكتور داليا بهجت إنه من المهم لطلاب الثانوية العامة عدم تناول الأطعمة الدسمة قبل النوم وتتناول وجبات متعددة صغيرة على مدار اليوم بكميات قليلة لإعطائم الطاقة والتركيز

الاهتمام بالأطعمة الغنية بمضادات الاكسدة كالمكسرات ويمكن تناولها كوجبة خفيفة بين الوجبات و القليل من الفواكه المجففة لانها تحتوي على مضادة للأكسدة والتي تساعد على التركيز وتمد الجسم بالطاقة.

الإهتمام بتناول الماء بكثرة فيجب تناول حوالى ثمانية أكواب من الماء والاهتمام بالسوائل التي يحتاجها الجسم بشراب العصائر الطازجة كالليمون بالنعناع.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play