تحذير من رياح شمسية في طريقها للارض

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T03:38:00+0200
تبليغ
تحذير من رياح شمسية في طريقها للارض
كتب

رياح شمسية

الخبراء يتوقعون أن تضرب رياح شمسية خطيرة وعالية السرعة الأرض في الساعات المقبلة ، وستكون لهذه الرياح آثار مدمرة على شبكة الكهرباء في عدد من البلدان ، تتصدر المملكة المتحدة البريطانية.

سيأتي التوهج من ثقب في الشمس بسرعة حوالي مليون ميل في الساعة ويقصف الغلاف المغناطيسي للكوكب - مما يعني أنه سيحاول الدخول إلى غلافنا الجوي .

www.christian-dogma.com

على الرغم من أن احتمالية اصطدامها بالأرض منخفضة ، إلا أننا إذا وصلنا إلى شبكات الطاقة ، فستبدأ في التذبذب ، نظرًا لطبيعة الرياح غير المستقرة ، فقد يتسبب ذلك أيضًا في حدوث مشكلات مع الأقمار الصناعية التي تتحكم في نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على تطبيقات مثل خرائط Google.

وإذا لم يكن ذلك يكقي ، فإنه يربك أيضًا الحيوانات المهاجرة ، مثل الطيور ، التي تطير على ارتفاعات أعلى من المعتاد في هذا الوقت من العام.

www.christian-dogma.com

وأوضح العلماء أن سرعة الرياح الشمسية أعلى من سرعة الثقوب الإكليلية ، لأن سرعتها تصل إلى 800 كيلومتر في الثانية ، ودرجة الحرارة والكثافة فوق الثقوب الإكليلية منخفضة ، والمجال المغناطيسي ضعيف ، بحيث تكون خطوط المجال. مفتوحة على الفضاء.

تحدث هذه الثقوب في القطبين وخطوط العرض المنخفضة ، وتصل إلى أقصى حد لها عندما يكون النشاط على الشمس في أدنى مستوياته. يمكن أن تصل درجات الحرارة في الرياح السريعة إلى مليون فهرنهايت (800000 درجة مئوية).




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play