عمرو اديب معلقا بعد مباراة القمة و تعادل الاهلي و الزمالك

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 4:37 am
تبليغ
عمرو اديب معلقا بعد مباراة القمة و تعادل الاهلي و الزمالك
كتب

google-news google-news google-news

عمرو اديب

الإعلامي عمرو أديب معلقا، التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، بقمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، والتي احتضنها ملعب وي السلام بمنافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

واكد أديب، الذي يشجع نادي الزمالك: أكثر فريق محظوظ في الدنيا كلها هو الاهلي، مش هشوف فريق عنده حظ في الكوكب أكبر منه .وقال: وفي المقابل أكثر فريق اقل حظ هو الزمالك، العارضة هبطت سنتيمترات من أجل منع هدف الفوز للفريق الأبيض .وواضاف: تجرأ الزمالك في الشوط الثاني، وأتمنى لا يخرج علينا جماهير الأهلي بمنشورات تشير إلى أن فريقهم كان الأفضل في المباراة .وأكد: أفشة هو واحد من افضل نجوم المباراة، يوقع على كل كرة في هجمات الأهلي، وشيكابالا كان مفاجأة الشوط الثاني وقلب الموازين تمامًا .وختم تصريحاته: شاهدنا قمة مثيرة وكبيرة بين الفريقيين الأهلي والزمالك، وكنت خائف من مصطلح روح الفانلة الحمراء في الدقائق الأخيرة وخطف الأهلي هدف الانتصار .

اقرا ايضا:

عمرو اديب معلقا علي رجيل موسيماني عن صفوف النادي الأهلي لم يكن قد اتخذ قرار رحيله عن صفوف الفريق حتى فجر اليوم، و بعد ذلك اجتمع مع مسؤولي الفريق وقرر الانسحاب والابتعاد عن الفريق خلال الفترة القادمة.

قال أديب ، خلال تقديمه برنامج الحكاية أن موسيماني اجتمع مع قيادات النادي الأهلي ومعه عرض مالي قوي، ومن بعد ذلك قرر الرحيل عن صفوف الفريق، وفسخ عقده بالتراضي مع النادي، هتشوفوا خلال أيام موسيماني هيكون فين، معاه عرض قوي ودي معلومة، وده حقه الطبيعي أنه يروح من نادي لآخر .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play