رسالة نارية من مرتضي منصور ل مدحت شلبي لهذا السبب

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 5:13 am
رسالة نارية من مرتضي منصور ل مدحت شلبي لهذا السبب
كتب

google-news google-news google-news

مرتضي منصور

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك يوجة ، رسالة نارية إلى الإعلامي مدحت شلبي، بعد تعليقه على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.وتعادل الأهلي 2-2 مع الزمالك في مباراة مساء الأحد على ملعب وى السلام في تأجيل دور ال 20 للدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات له: الأهلي في مباراة الأمس كان هو الفائز بالتعادل ، وهناك ركلة جزاء با مدحت ، شلبي (مفيهاش كلام) .

www.christian-dogma.com

مرتضى منصور وجة رسالة إلى مدحت شلبى قائلا: احنا خلصنا من شوبير أنت تتطلع لينا الزمالك لديه ركلة جزاء صحيحة وصريحة في منطقة جزاء الأهلي .

وقال رئيس الزمالك مرتضي منصور: سيتم إحياء خزينة النادي في الفترة المقبلة مما سيسمح للزمالك بالتعاقد مع أي لاعب يرغب في ضمه .

ووضح أن الزمالك يتوقع تحصيل 80 مليونا من نادي جالطة سراي مقابل ضم مصطفى محمد و 50 مليونا من غرامات الكهرباء و 55 مليونا من البنك الأهلي و 70 مليونا من الرعاية و 60 مليون من العضويات ، مضيفا: يوجد ناس يمسكون لتراب يتحول الي الماظ

اقرا ايضا :

وصرح شيكابالا في البداية أشكر مجلس الإدارة لأنهم وفروا لنا مستحقات مادية قبل المباراة، مرتضى منصور رئيس النادي تحدث معنا وأعطى لنا دفعة قوية، وكلمة السر هو جمهور الزمالك، الذي حضر المباراة ووثقوا في لاعبيه أنا بشكرهم .وأكد: رغم الظروف التي كنا نمر بها في الفترة الماضة، كنا نريد الخروج بالثلاث نقاط أمام الأهلي ولكن التوفيق لم يحالفنا، عندنا لاعبين صغار لهم مستقبل كبير، هذا الفريق الذي حصد الدوري في الموسم الماضي، أطلب

www.christian-dogma.com

من جماهير الزمالك على كل الصفحات أن يدعموا الفريق في الفترة المقبلة حتى آخر مباراة في الموسم، والصبر علينا، كان هناك تقصير منا في فترة ماضية ، الفترة المقبلة يجب أن نكون كلنا واحد .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play