بعد تصريحاتها المثيرة للجدل شاهد القصة الكاملة لابنة حسني عبد ربه

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 6:33 am
تبليغ
بعد تصريحاتها المثيرة للجدل شاهد القصة الكاملة لابنة حسني عبد ربه
كتب

google-news google-news google-news

حسني عبد ربة

ابنة حسني عبد ربه ،نجم المنتخب المصري السابق و النادي الإسماعيلي ،تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في فيديو تهاجم والدها الذي يعمل حاليًا بالجهاز الفني للدراويش.

كلمات ناريةأثارت ابنة حسني عبد ربه النجم الإسماعيلي السابق جدلاً ، حيث انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى متعاطفين معها ، وانتقدها آخرون بسبب طريقة حديثها عن والدها ، مشيرين إلى أنها كانت تستغلها والدتها. لمهاجمة زعيم الدراويش السابق.

www.christian-dogma.com

وقالت نجلاء حسني عبد ربه في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي: أبي يضربني ويقول: يا تخينة أمام أصدقائه ، وبيدينا 20 ألف جنيه في الشهر ، لكنه ينفق . أكثر من ذلك بكثير .

وأكدت: 'لقد قعد لمدة عام ، لم يكن يريد أن ينفق علينا ، وضربني بقلم مرة واحدة لأنني أخبرته أنني أريد 200 جنيه.

تفسير الهجوممن خلال تصريحات ابنة حسني عبد ربه ، سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما أثيرت أصوات تعاطف مع ابنة حسني عبد ربه ، وشرحوا ذلك أنها تحتاج الي والدها ، من قبل. جانبها مع الاستقرار الأسري.

www.christian-dogma.com

ويوجد من انتقد تصريحات ابنة اللاعب الدولي السابق ، ووصفها بأنها تتحدث بشكل غير لائق عن والدها ، وأن والدتها كانت وراء هذه التصريحات ، مطالبة بعدم استغلال الأطفال في الخلافات الأسرية.

علق حسني عبد ربه مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي على واقعة إجبار الطفل على خلع قميص الأهلي قائلاًمينفعش يخلع التيشيرت علشان نبين له اننا متعصبين وكرة القدم عمرها ما كانت كده. و انا بعتذرلة و بتبناة لمدة سنة و لو لاعب كويس عتبناة مدي الحياة.

ظهر اليوم مقطع فيديو لطفل يرتدي قميص الأهلي أثناء امتحانات المبتدئين الإسماعيلية ، ورفض مسؤول إسماعيلي دخول الطفل بالقميص وأجبره على تغير التيشيرت في واقعة غير رياضية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play