اعراض التهاب الجيوب الانفية

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T06:54:00+0200
تبليغ
اعراض التهاب الجيوب الانفية
كتب

الجيوب الانفية

لا أحد منا يحب هذا الشعور المحرج المصاحب لأعراض التهاب الجيوب الأنفية ، أو ما يسمى بأعراض الجيوب الأنفية ، مثل انسداد الأنف أو غيره من الأعراض المحرجة. لذلك نقدم لك عزيزي القارئ أهم طرق علاج التهاب الجيوب الأنفية سواء بالطرق الطبية أو بالمنزل. طبيعي ، لذا تابع المقال التالي .

أعراض التهاب الجيوب الأنفية هي التهاب أو تورم في أنسجة بطانة الأنف. من المفترض أن تمتلئ الجيوب الأنفية الصحية والصحية بالهواء ، ولكن عندما تنسد الجيوب الأنفية وتمتلئ بالسوائل ، يمكن أن تنمو الجراثيم وتسبب العدوى. عادة ما يحدث التهاب الجيوب الأنفية بسبب فيروس وغالبًا ما يستمر حتى بعد زوال أعراض الجهاز التنفسي العلوي الأخرى. في بعض الحالات ، يمكن أن تسبب البكتيريا أو الفطريات النادرة التهاب الجيوب الأنفية. يمكن أن تساهم أيضًا حالات أخرى مثل الحساسية أو أورام الأنف أو العدوى. في آلام الجيوب الأنفية وأعراضها.

www.christian-dogma.com

أعراض التهاب الجيوب الأنفية الحاد أهم أعراض التهاب الجيوب الأنفية: وجود ألم بالوجه أو الشعور بالضغط. انسداد الأنف؛ أنف يسيل. فقدان حاسة الشم. السعال أو الاحتقان. قد تعاني أيضًا من أعراض التهاب الجيوب الأنفية التالية: الحمى. أنفاس كريهة. متعب. وجع أسنان. لذلك ، من المهم ملاحظة الأعراض ، وإذا وجدت اثنين أو أكثر من الأعراض المذكورة أعلاه أو تغير في لون إفرازات الأنف ، فقد تكون مصابًا بالتهاب الجيوب الأنفية الحاد.

www.christian-dogma.com

قد تستمر أعراض التهاب الجيوب الأنفية المزمن معك في هذه الحالة لمدة 12 أسبوعًا أو أكثر ، وقد تشمل أعراضه ما يلي: احتقان الوجه. انسداد الأنف؛ صديد في تجويف الأنف. حُمى. سيلان الأنف أو تغير في لون إفرازات الأنف ، قد تعاني أيضًا من الصداع ورائحة كريهة من الأنف أو الأسنان ، بالإضافة إلى الشعور بالتعب.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play