الارصاد تكشف احوال الطقس اليوم و تحذر من صيف هذا العام

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 1:16 am
تبليغ
الارصاد تكشف احوال الطقس اليوم و تحذر من صيف هذا العام
كتب

google-news google-news google-news

الطقس

عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية محمود القاياتي يكشف ، أن فصل الصيف أكثر فصول العام استقرارا في الأحوال الجوية، وأشار إلى أن البلاد ستتأثر خلال أيام الصيف بامتداد الانخفاض الموسمي في الهند ، مما يزيد من درجات الحرارة والرطوبة ، مما يزيد من الشعور بحرارة الطقس ، خاصة خلال شهر يوليو وأغسطس .

وأكد ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ، إنجي أنور ، ببرنامج مصر الجديدة أن درجات الحرارة في القاهرة الكبرى ستكون بين 34 و 35.

www.christian-dogma.com

واشار عضو الهيئة العامة للأرصاد أن صيف هذة السنة سيكون حارا جدا.

ومن المقرر أن يكون بداية موسم الصيف الفلكي اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 ويستمر لمدة ثلاثة أشهر المقبلة حتى الخميس 22 سبتمبر 2022.نصائح للحماية من ضربات الشمس:1. تناول كمية كافية من الماء على مدار اليوم ، خصوصا إذا كنت تمارس نشاط بدني قوي أثناء التعرض لأشعة الشمس المباشرة ، حيث يحتاج جسمك بعد ذلك إلى المزيد من الماء أكثر من المعتاد لتسهيل عملية التعرق.

2. ابتعد عن الكحوليات أو المشروبات التي تحتوي على الكافيين إذا كنت تقوم بأنشطة مرهقة ، الكافيين يزيد من خطر الإصابة بالجفاف.

www.christian-dogma.com

3. حاول نقل أنشطتك اليومية إلى مكان بيه هواء أو بيئة يمكن التحكم في درجة حرارتها.

4. ابتعد عن عمل اي نشاط في الهواء الطلق خلال النهار في الطقس الحار جدا.

5. ارتديِ ملابس فاتحة اللون وواسعة وخفيفة الوزن عند القيام بأنشطة خارجية في الطقس الحار .

6. يجب الاستحمام بماء بارد لإنعاش جسمك.

7. عدم ترك الأطفال أو الرضع أو البالغين أو الحيوانات الأليفة في سيارة متوقفة مغلقة ، لان تصبح درجة الحرارة داخل السيارة المغلقة مرتفعة للغاية حتى لو كانت درجة الحرارة الخارجية معتدلة .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play