تعليق طارق يحيي على نتيجة الأهلي والزمالك في مباراة القمة

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 4:06 am
تبليغ
تعليق طارق يحيي على نتيجة الأهلي والزمالك في مباراة القمة
كتب

google-news google-news google-news

طارق يحيي

علق طارق يحيى رئيس قطاع الشباب بنادي الزمالك السابق ، على تألق اللاعبين الصاعدين أمام الأهلي ، أمس الأحد ، في المباراة الـ 124 بالصدارة.

التقى الزمالك والأهلي ، أمس ، على ملعب السلام ، في المباراة المؤجلة من دور الـ20 من مسابقة الدوري ، وشارك في اللقاء الرباعي الصاعد من شاتو بلان الناشئين (حسام عبد المجيد ، سيف فاروق جعفر). يوسف أسامة نبيه وسيد نيمار) ، وظهروا بشكل جيد ، وفازوا بإقرار الجمهور والمحللين.

www.christian-dogma.com

وقال طارق يحيى ربنا نصرني بالفوز للمرة الثانية بفضل قطاع الشباب بنادي الزمالك الذي كنت اضربة العام الماضي .

وتابع: أحد الأشخاص راسلني عندما كان الفريق يلعب في كأس الرابطة ، وقال هما دول الناشئين بتوعك ، لم أرد عليه وحظرتة ، والآن يسمعني.

واكمل: ما رأيك الآن في قطاع الناشئين؟، اول مرة سيد نيمار يلعب في مركز غير مركزه، ويوسف أسامة نبيه فاز بهدف أمام الأهلي، وسيف فاروق جعفر أثبت وجوده .

وتابع: لا يزال لدينا لاعبون جيدون في قطاع الشباب ، وما خفي كان أكبر ، وتعظيم سلام علي مرتضى منصور رئيس النادي على دعمه ومساعدته ، يكفي أنه خصص مبلغ المال لدعم القطاع .

وختم طارق يحيى حديثه: لسنا سعداء بالتعادل أمام الأهلي لأننا نستحق الفوز لكننا سعداء بأداء وتألق اللاعبين الشباب .

اقرا ايضا :

كشف لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي أحمد حسام ميدو عن الفريق الذي يسميه لتتويج الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بين الأهلي والزمالك.

التقى الزمالك والأهلي ، أمس الأحد ، على استاد السلام ، وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لنفس النتيجة عقب تأجيل لقاء الجولة الـ20 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

www.christian-dogma.com

وقال ميدو في برنامج ريمونتادا على قناة المحور : أرى أن الزمالك سيفوز ببطولة الدوري هذا الموسم ، والمدرب فيريرا صنع الفارق مع الفريق دون عقود جديدة حتى الآن .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play