مكونات لتوحيد لون البشرة

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 4:58 am
تبليغ
مكونات لتوحيد لون البشرة
كتب

google-news google-news google-news

البشرة

حب الشباب من أكثر الأشياء المزعجة للناس و أكثر الأشياء شيوعاً للبشرة ، و يجد مشاكل يمكن أن تظهر لاحقاً بسبب وجود ندبات حب الشباب مما يضاعف المشكلة ، و هناك حلول لتلك الندوب التي يتواجد بها الجلد. يعاني من حب الشباب ، وهي طرق طبيعية بحسب موقع بولدسكي :

الصبار للبشرةيمكن أن يعالج الصبار الجلد وهو علاج منزلي شائع ، ويمكن أن يعالج حب الشباب ويكون فعالًا للغاية ، حيث أنه يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا. ويقلل تطبيق الصبار على الجروح من حب الشباب. يمكن الحصول على منتج vera عن طريق تقطيع الأوراق واستخراج الجل اللاصق وتطبيقه مباشرة على الجلد مرة واحدة في اليوم فقط.

العسل للبشرةيستخدم العسل في كثير من الاغراض الطبية كالحروق والجروح ويمكن دهن العسل مباشرة على الجلد لتنظيف الجروح وتطهير الجروح وتقليل الندبات لما له من خصائص مضادة للبكتيريا ويكافح العسل الالتهابات الجلدية التي يمكن ان تؤدي الى ظهور حب الشباب. يوضع مرتين يومياً لتقليل ظهور ندبات حب الشباب.

زيت بذور ثمر الورديمكن استخدام زيت بذور ثمر الورد لعلاج الندبات. يمكن أن يساعد الزيت في تقليل ندبات حب الشباب.

زيت الحبة السوداء للبشرةزيت الحبة السوداء المعروف باسم حبة البركة هو علاج عشبي شائع له خصائص مضادة للبكتيريا والفيروسات ، الزيت مضاد للالتهابات ويحسن التئام الجروح ، مما يسمح له بالتخلص من التصبغ ومنع حب الشباب عن طريق دهنه مرة واحدة في اليوم لتقليله. ظهور ندبات حب الشباب.

عصير الليمونمن المعروف أن عصير الليمون فعال في التخلص من ندبات حب الشباب ويساعد في تقليل تلون الجلد ، وعصير الليمون حامضي للغاية ، لذلك يمكن وضع القطرات مباشرة على الندبات ، ويجب اختبار البقعة قبل وضع أي منتجات طبيعية أو كيميائية على المنطقة المصابة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play