برشلونة ومانشستر سيتي يتخذون هذا القرار ومباراة ودية من اجل مرض مؤمن زكريا

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T05:01:00+0200
تبليغ
برشلونة ومانشستر سيتي يتخذون هذا القرار ومباراة ودية من اجل مرض مؤمن زكريا

مباراة ودية بين برشلونة ومانشستر

قد اعلن برشلونة بانه سيلعب مباراة ودية مع نادى مانشستر سيتي يوم 24 اغسطس الجاري وستكون على ملعب كامب نو.

وفقًا لبرشلونة ، سيتم استخدام عائدات المباراة الودية مع سيتي لتمويل الأبحاث المتعلقة بإيجاد علاج للتصلب الجانبي الضموري.

www.christian-dogma.com

التصلب الجانبي الضموري هو مرض عصبي يضر بالأعصاب الحركية في المخ والحبل الشوكي ، وانخفاض مستمر في القدرة الحركية حتى يصل إلى شلل عضلي. مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق من أشهر ضحاياها.

جاء إعلان برشلونة عن المباراة الودية في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين ، حيث ظهر رئيس النادي خوان لابورتا وأسطورة برشلونة ومدير مانشستر سيتي بيب جوارديولا.

وشهد المؤتمر حضور خوان كارلوس أونزو ، حارس مرمى برشلونة السابق (1988-1990) ، والذي عمل أيضًا كمدرب حارس مرمى برشلونة (2003-2010) ، مساعدًا للمدرب (2014-2017) ، ويغيب عن الملعب منذ ذلك الحين. يتم تشخيصه بالتصلب الجانبي الضموري في عام 2019.

وقال أونزوي ان الأموال التي سيتم جمعها ، نامل في جلب المزيد من التجارب السريرية حتى يتم ايجاد علاج مرض التصلب الضموري .

وأضاف: كرة القدم ليست مجرد عرض أسبوعي ، بل هي أيضًا التزام وصداقة.وقال انا بتمنا أن يكون ملعب الكامب مليئا بالجماهير في يوم الماتش .

يشار إلى أن المباراة ستقام بعد انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز (6 أغسطس) والدوري الإسباني (12 أغسطس).

www.christian-dogma.com

ما هو مرض مؤمن زكريا

مرض مؤمن زكريا هو تصلب جانبي ضموري في العضلات ، وهو مرض نادر يصيب شخص واحد فقط من بين مليونين ، وهو مرض ينتشر بسرعة في جميع أنحاء الجسم. ويؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى الكلام.

حالة مؤمن زكريا

وبخصوص حالة مؤمن زكريا لاعب كرة القدم للفريق الأول بالنادي الأهلي أكدت الدكتورة ناجية فهمي مديرة مركز الأعصاب والعضلات بكلية الطب بجامعة عين شمس أن النوع الذي يعاني منه مؤمن زكريا ضموري. - التصلب الجانبي الذي يصيب الخلايا العصبية في النخاع الشوكي ، موضحاً أنه لم يتم اختراع علاج. لهذا المرض.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play