نصائح للحماية الشعر من التقصف

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 7:53 am
نصائح للحماية الشعر من التقصف
كتب

google-news google-news google-news

الشعر

تحب العديد من الفتيات أن يكون شعرهن كثيفًا وصحيًا ، وهو ما يحتاج إلى عناية كبيرة وخفيف على أمل زيادة الطول والكثافة ، لذلك إليك هذه النصائح من موقع self لزيادة كثافة الشعر الناعم:

اغسلي شعرك بانتظامفيما يتعلق بالعناية بالشعر ، لا يجب غسله كل يوم ، فمن الممكن غسل شعرك مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ، لأن الإفراط في غسل الشعر يزيل الزيوت الضرورية وغسله بشكل متكرر يترك الشعر باهتًا وطبيعيًا. شعر. يمكن أن يكون عرضة للجفاف والتكسر ولهذا يمكنك استخدام شامبو مرطب حساس أو جاف.

دائما اتبع الشامبو والبلسمالشامبو بالبلسم يضيف لمعانًا للشعر ويقلل الكهرباء ويحسن مظهر وملمس الشعر الباهت أو التالف.

إنهاء عملية الترطيب والتشابكبعد الشامبو والبلسم ، استخدمي مزيل التشابك لتعزيز الترطيب وتوفير الحماية من الحرارة قبل التصفيف.

www.christian-dogma.com

استخدم قناعًا لزيادة لمعان الشعريمكن وضع قناع ترطيب عميق مرة واحدة في الأسبوع ، للحصول على ترطيب قوي ، ويترك لمدة 15 دقيقة ، لمدة 20 دقيقة ، ثم يشطف بالماء البارد.

يجفف الشعر بالهواء ويصفف بلطف للشعر التالف أو الجاف ، يجب فرك كمية صغيرة من المصل على الشعر المبلل قبل تصفيفه أو تجفيفه في الهواء لتعزيز اللمعان والمساعدة على منع التجعد.

اختاري تسريحة لا تزيد من توتر الشعرعند التصفيف يجب عدم شد الشعر للخلف مثل ذيل الحصان ولفترات طويلة مما يجعل الشعر خفيفاً جداً من الأمام مما قد يتسبب في تساقطه بسهولة.

www.christian-dogma.com

للصبغة استخدم الشامبو والبلسم الخالي من الكبريتات:بعد انتهاء مدة الانتظار 72 ساعة اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم لكن احرصي على خلو هذه الأنواع من الكبريتات حتى لا تتلف فروة الرأس أو تتلف اللون واحتمالية إزالة الزيوت الطبيعية من فروة الرأس ، لذا ابتعد عن ذلك. من الشامبو والبلسم الذي يحتوي على كبريتات.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play