تعليق عبد الظاهر السقا علي عودة كيروش مدير الفني للمنتخب المصري

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 8:50 am
تعليق عبد الظاهر السقا علي عودة كيروش مدير الفني للمنتخب المصري
كتب

google-news google-news google-news

منتخب مصر

يعتقد عبد الظاهر السقا النجم السابق للمنتخب المصري ، والمدير الحالي لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب جيد للغاية وترك بصمة كبيرة على المنتخب المصري ، مشيرًا إلى أنه هي أقوى سيرة ذاتية شكلت المنتخب المصري.

وتابع السقا ، في اتصال هاتفي ببرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة على قناة ETC ، رفضت عودة اتحاد الكرة للتفاوض مع كارلوس كيروش ، واضطر للاستمرار في التوجيه الفني للمنتخب ، لأنني أرى أنه مدرب جيد للغاية ، في كرة القدم الصحيحة .

وتابع السقا: كيروش لديه خبرات كبيرة جدا وهو المدرب صاحب أعلى سيرة ذاتية في تاريخ اتحاد الكرة وتعاقده مع مدربين أجانب وهو مدرب ترك بصمته ورفضت خروجه من البداية . ولكن في النهاية رفضت أخيرًا التفاوض معه مرة أخرى ، لأن علاقته باتحاد الكرة كانت متوترة.

وختم شبانة: حسن شحاتة هرم في كرة القدم المصرية ، ولا يجب أن ننتظر موته حتى نكرمه. يحتاج إلى تكريم وعلى الأقل لمنصب استشاري .

اقرا ايضا:

الاعلامي محمد شبانة يكشف ، رفض كارلوس كيروش مدرب المنتخب البرتغالي السابق العودة للتدريبات الوطني ، حيث أبلغ اللواء حلمي مشهور اليوم الاثنين عن اعتذاره عن قبول العرض المصري بالعودة مرة أخرى.

و شبانة تابع في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، كيروش أكد انتمائة لاتحاد الكرة بالفترة التي قضاها في المنتخب، لكنه أكد رغبته في خوض تجربة جديدة، خاصة أنه لا يملك شيئا جديدا يقدمه لمنتخب مصر بعد الوصول لنهائي إفريقيا والمباراة الفاصلة من كاس العالم.

اكتمل شبانة وشكر كيروش اللواء مشهور وحازم إمام ومباركة أعضاء المجلس على إعادة تعيينه للعمل ، لكنه شدد على أهمية العمل في أجواء وبيئة مختلفة ، والسعي لتحديات جديدة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play