عقب تصريحات الدكتور مبروك عطية ميدو يطالب بمحاكمتة

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T01:51:00+0200
تبليغ
عقب تصريحات الدكتور مبروك عطية ميدو يطالب بمحاكمتة
كتب

مبروك عطية

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو ، تصريحات منسوبة إلى الشيخ مبروك عطية ، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر ، بعد مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف. قال فيها: هل تريد حماية نفسك؟ البسي قفة عند رحيلك من المنزل.

وكتب له نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر في تغريدة على تويتر: بلادنا كل الناس عايشة مع بعض كل واحد في حالة ، . امنعوا المجاذيب أن يكون لهم صوت مثل مبروك عطية دول اخطر على بلدنا من أي عدو خارجي # محاكمة مبروك عطية

وأكد ميدو شاهدت فيديو هذا الرجل. إنه تحريض رسمي ضد المرأة وتشجيع لكل من يؤذي المرأة هذا الرجل يجب أن يسجن على الدولة أن تتصرف وتمنع هؤلاء من مخاطبة الشباب # محاكمته مبروك عطية . .

يذكر أن الدكتور مبروك عطية ، الداعية الإسلامي ، علق على واقعة مقتل طالبة من مدينة المنصورة على يد زميل لها بالكلية خارج بوابة جامعة المنصورة.

مبروك عطية دعا، في مقطع فيديو عبر قناته على موقع يوتيوب ، إلى الله تعالى أن يصبر على أهل الفقيده ويلهمهم الصبر والعزاء ، وينتقم من هذا القاتل.

وتابع: لاحظت أن الشبان الذين علقوا على الحادث نصفهم يحلقون شعرهم بطريقة الكابوريا ، مشيرًا إلى أن هؤلاء الشباب متهورون ، ويمكنهم ارتكاب جريمة القتل بعد 24 ساعة.

وتساءل مبروك عطية: هل هذا الشاب الذي قتل صديقته قادر على دفع مصاريف زواجه إذا وافق أهل الفتاة عليه وتم الزواج بينهم؟

وأوضح: إذا كانت حياتك غالية عليك ، اخرجي من منزلك ب قفة ، لا متفصلة ،و لا سراويل ولا شعر على خدود .

بعثت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة برسالة للدكتورة مبروك عطية الأستاذة بجامعة الأزهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالفيسبوك قائلة: اذكروا موقفكم أمام الله وأن خطاب الكراهية والعداء والإرهاب يجب أن يتوقف.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play