عقب تصريحه المثير للجدل امير مرتضي منصور يثير ازمة في نادي الزمالك

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 3:57 am
تبليغ
عقب تصريحه المثير للجدل امير مرتضي منصور يثير ازمة في نادي الزمالك
كتب

google-news google-news google-news

امير مرتضي منصور

أثار أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الزمالك لكرة القدم جدلا كبيرا في الساعات الأخيرة ، بعد تصريحاته بشأن هروب أحد لاعبي الفريق من لقاء القمة يوم الاحد.

وقال الإعلامي محمد شبانة ، في تصريحات متلفزة في برنامجه بوكس تو بوكس الفضائية ، إن مسؤولي نادي الزمالك قرروا فتح ملف التحقيق في غياب محمد أبو جبل ، بعد تأكيد اللاعب له. إصابة. وعدم قدرته على المشاركة بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني الماضي والمفاجأة كانت بتأكيدات الطاقم الطبي أن حارس المرمى لا يعاني من إصابة خطيرة تمنعه من المشاركة في المباراة وأن يمكنه لعب المباراة

www.christian-dogma.com

وتابع شبانة ، أن اللاعب الذي يقصدة أمير مرتضى هو محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الذي غاب عن مباراة الأمس بسبب الإصابة ، ولم يشارك اللاعب منذ عودته من معسكر الفريق بسبب الإصابة.

وأوضح شبانة أن إدارة الزمالك فتحت الملف للتحقيق في القضية وقررت فرض عقوبات على حارس المرمى وفرض خصومات عليه ، في حال تأكد تمرده وترك قرار المشاركة في اللقاءات المقبلة بيده. المدرب فيريرا اعتمد على محمد عوض في مباراة القمة الأخيرة ضد الأهلي.

و ختم شبانة ، سادت حالة من الغضب الشديد على مسؤولي الزمالك تجاه أبو جبل وسلوكه في الفترة الأخيرة ، وشعورهم بأن اللاعب كان يحاول لوي ذراع النادي في حال عدم تواجدة اساسيا و هذا ما حدث في المباراة الأولى بعد أن علم أن محمد عوض هو من شارك.

اقرا ايضا :

أبدت لجنة التخطيط لكرة القدم بالنادي الأهلي تحفظات على أداء التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأول لكرة القدم مع الفريق في الآونة الأخيرة بعد تراجع مستواه.

علي معلول تسبب في الهدف المبكر للزمالك الذي سجله شيكابالا بضربة رأس أمس ، بسبب خطأ دفاعي في التغطية ، بالإضافة إلى غيابه في الأدوار الهجومية.

كثف مسؤولو النادي الأهلي محاولاتهم في الفترة الحالية للتعاقد مع الظهير الأيسر لبيراميدز محمد حمدي لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة. وطالبت لجنة التخطيط بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر ، بعد أن أدركت أن معلول بحاجة ماسة إلى بديل قوي أفضل من محمود وحيد الذي لا يؤدي بشكل جيد .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play