سامي قمصان يوجة رسالة للاعبي نادي الاهلي قبل مباراة اليوم

منذ 2 اسابيع
June 22, 2022, 7:15 am
سامي قمصان يوجة رسالة للاعبي نادي الاهلي قبل مباراة اليوم
كتب

google-news google-news google-news

النادي الاهلي

سامي ثمصان ، المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي لكرة القدم يعقد ، جلسة خاصة مع لاعبي الاهلي بعد لقاء الزمالك ، طلب خلالها إغلاق ملف القمة والتركيز على مباراة غزل المحلة خاصة وأن إنها إحدى المباريات الصعبة التي يواجهها الفريق.

وشدد سامي قمصان في تصريحات للصحافة على ضرورة معالجة سلبيات مباراة القمة ومشكلة إهدار الفرص السهلة وتكرار الأخطاء الفردية في خط الدفاع وعدم الانسجام مع لاعب الوسط الذي ظهر واضحا في مرمى الزمالك.

كما أجرى الجهاز الفني جلسة فيديو مع اللاعبين قبل التدريب لعرض بعض الأخطاء الفردية في مباراة الزمالك وملخص لآخر 4 مباريات لمباراة غزال المحلة القادمة.

www.christian-dogma.com

قام سامي قمصان برفقة مساعد الجهاز ومحلل الأداء الفني بإعداد 4 مباريات لزعيم الفلاحين ضد المصري وإنبي وطلائع الجيش و Eastern Company ، وتحديد البطاقات الفائزة لغزل المحلة. وشرحها خلال الجلسة التدريبية.

يتطلع مدرب الأهلي إلى استعادة الانتصارات على المحلة من أجل الاستفادة من منافسه التقليدي الزمالك ، خاصة أن المباراة ستلعب دورًا محوريًا في مسيرة الأهلي نحو الفوز باللقب المحلي

اقرا ايضا :

موعد جماهير الأهلي مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022 ، بمباراة صعبة للنادي الاهلي في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها أمام نظيرهم غزل المحلة في مصر بطولة الدوري المصري الممتاز.

يستضيف استاد الأهلي وي السلام القمة التي طال انتظارها بين الأهلي وغزل المحلة ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في دورهم الثاني بيتسو موسيماني.

www.christian-dogma.com

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة ، اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الدوري المصريتُذاع مباراة الأهلي ضد غزل المحلة اليوم في الدوري عبر شبكة ON Time Sports ، حيث ستنقل المباراة عبر ON Time Sports 1 HD ، ويسبقها استوديو تحليلي بوجود نجوم القلعة الحمراء ونجوم كرة القدم المصريين السابقين.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play