حسن شحاتة يكشف حقيقة هجومة علي محمد صلاح

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 9:10 am
حسن شحاتة يكشف حقيقة هجومة علي محمد صلاح
كتب

google-news google-news google-news

حسن شحاتة و حقيقة تصريحاتة

الكابتن حسن شحاتة ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري يكشف ، حقيقة تصريحاته ضد اللاعب العالمي محمد صلاح ، نجم المنتخب مصر و نادي ليفربول.

وقال الكابتن حسن شحاتة في تصريحات نقلتها قناة أون تايم سبورتس الفضائية: اتهموني بأنني قلت علي محمد صلاح ، لم يفعل شيئًا للمنتخب الوطني ، موضحًا: كلامي عن محمد صلاح ، قلت: ما سمعته البرتغالي كارلوس كيروش جاء لتدريب الفريق بفضل وكيل اللاعبون وهو وكيل محمد صلاح وهذه المجاملة غير صحيحة و هي ما أوصل الفريق إلى هذا المستوي

واكد: لا اقول أن محمد صلاح لم يفعل شيئًا للمنتخب. قلت: صلاح نجم النجوم في العالم . وتابع ازاي قولت ان محمد صلاح نجم نجوم العالم وانة لم يفعل شيئاً للمنتخب المصري

اقرا ايضا :

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي لكرة القدم ، رسالة إلى الكابتن حسن شحاتة ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري .

قال حسن شحاتة في تصريحات متلفزة إن بيتسو موسيماني من أفضل المدربين في إفريقيا ، مشيرا إلى أنه حقق نتائج باهرة مع النادي الأهلي.

نشر موسيماني ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، تصريحات الكابتن حسن شحاتة ، علق عليها قائلا: المدرب الأسطوري الذي سيطر على كأس الأمم الأفريقية ، أنت أحد الأسباب التي دفعتني. للمجيء إلى مصر .

وقال: لقد أمضينا عدة أيام في المغرب خلال الدورة التدريبية للاتحاد الأفريقي ، وعلى العشاء طلبت مني أن أحاول العمل في مصر .

جدير بالذكر أن موسيماني أنهى عقده بالتراضي مع الأهلي الأسبوع الماضي بعد أن خسر الفريق دوري أبطال إفريقيا بهدفين واضحين أمام الوداد المغربي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play