تحذير من هذه المخاطر عند شرب الماء المثلج في الصيف

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T14:33:00+0200
تبليغ
تحذير من هذه المخاطر عند شرب الماء المثلج في الصيف
صورة أرشيفية

في الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة يلجأ الكثير منا إلى شرب الماء المثلج كثيرًا ، معتقدين أنه طريقة رائعة للتغلب على الطقس الحار ، رغم أن ذلك قد يسبب الكثير من الضرر لصحتك.

في هذا التقرير ، نراجع ما يمكن أن يحدث لجسمك عندما تشرب الماء المثلج في الصيف

www.christian-dogma.com

التهاب الحلق

يؤدي تناول الماء المثلج بعد الأكل إلى حدوث الكثير من المخاط في الجهاز التنفسي ، مما يجعله عرضة للعديد من الالتهابات ، مثل التهاب الحلق وانسداد الأنف.

www.christian-dogma.com

ألم الأسنان

يسبب شرب الماء المثلج مشاكل في الأسنان ، الحساسية ، مما يجعل من الصعب شرب الماء ، مما يجعل شرب الماء بدرجة حرارة الغرفة العادية.

قد يؤدي شرب الماء المثلج إلى انقباض الأوعية الدموية ، واضطراب في الجهاز الهضمي ، لأنه يتسبب في تقلص المعدة ، مما يجعل عملية الهضم أكثر صعوبة بعد الأكل.

يتسبب استهلاك الماء المثلج في حدوث الجفاف ، حيث يقوم جسمك بتعويض ذلك عن طريق إنفاق الطاقة لتنظيم درجة الحرارة.

يؤدي تناول الماء المثلج إلى صعوبة حرق الدهون المخزنة في الجسم ، وبالتالي يصعب فقدان الوزن الزائد.

يتسبب الماء البارد في انخفاض معدل ضربات القلب ، حيث يحفز العصب القحفي العاشر ، والذي يسمى العصب المبهم ، وهو جزء لا يتجزأ من الجهاز العصبي اللاإرادي للجسم ويتوسط في خفض معدل ضربات القلب. يؤدي استهلاك الماء البارد أيضًا إلى تحفيز العصب ، مما يؤدي إلى انخفاض معدل ضربات القلب. .

يوصى بعدم تناول الماء البارد بعد التمرين أثناء الطقس الحار ، حيث تتولد الكثير من الحرارة بعد أي تمرين ، بالإضافة إلى أنه بعد التمرين لا يستطيع الجسم امتصاص الماء البارد ، لذا فإن تناوله لا جدوى منه ، لأن الماء المثلج يسبب صدمة. .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play