قرار رسمي من التموين بحذف فئة جديدة من بطاقات التموين وانذار لهؤلاء

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 8:00 pm
قرار رسمي من التموين بحذف فئة جديدة من بطاقات التموين وانذار لهؤلاء

google-news google-news google-news

قرار رسمي من التموين بحذف فئة جديدة من بطاقات التموين وانذار لهؤلاء

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، حذف فئة جديدة من المواطنين من بطاقات التموين ، حيث أعلنت وزارة التموين عن قرار جديد بحذف فئة جديدة من منظومة الدعم للسلع التموينية ، وقررت رسميا وقف البطاقات التموينية لهم ،

- وقف صرف السلع التموينية لاصحاب السيارات الحديثة :

كانت التموين قد اصدرت قرار رسمي بانه سوف يتم وقف البطاقة التموينية الخاصه لكل من يمتلك سيارات حديثة موديل عام 2018 و ما فوق، و ان المعيار الاساسي هو امتلاك سياره خاصه حديثه ينطبق على الجميع حاملى البطاقه التموينيه ، ويتم استثناء السيارات الخاصة بذوى الاعاقة وذوى الاحتياجات الخاصة من هذا القرار .

www.christian-dogma.com

- وقف بطاقات اكثر من نصف مليون مواطن

قال مصدر رسمي بوزارة التموين ، أنه تم سحب أكثر من نصف مليون مستفيد من دعم نظام الإمداد ، وذلك عقب إعلان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصيلحي علي العمل على إبعاد كل الافراد من لا يستحقون الدعم .كما أعلن الدكتور علي المصيلحي في بيان لوزارة التموين أنه سوف يتم شطب أي مواطن قد يتجاوز راتبه حاجز الـ 9600 جنيه من البطاقات التموينية ، يأتي ذلك بالإضافة إلى استبعاد أي فرد يملك سيارة حديثة موديل 2018 و ما فوق.

www.christian-dogma.com

التموين تفتح باب الشكاوي للمواطنين

جدير بالذكر أن وزارة التموين قد أعلنت عن فتح باب تقديم الشكاوى والوثائق للمواطنين الموقوفين في دفتر حصصهم التموينية ، وذلك نتيجة ارتفاع قيمة رواتبهم الحكومية ، أو لامتلاك سيارة جديدة موديل 2018 ميلادي وما بعدها. حيث يتم تقديم المستندات نتيجة ظهور رسالة لهم من خلال بون الصرف حول دفع رواتب حكومية عالية أو حيازتهم لطراز سيارة حديث لعام 2018 .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play