اختفاء أمال ماهر ضجه كبيرة علي مواقع التواصل ومنشور غامض عبر حسابها الشخصي

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 9:56 pm
تبليغ
اختفاء أمال ماهر ضجه كبيرة علي مواقع التواصل ومنشور غامض عبر حسابها الشخصي

google-news google-news google-news

اختفاء أمال ماهر ضجه كبيرة علي مواقع التواصل ومنشور غامض عبر حسابها الشخصي

تصدرت المطربة المصرية آمال ماهر، محركات البحث عبر جميع شبكات التواصل الاجتماعي ، وذلك خلال اليومين الماضيين، حيث تسببت أمال ماهر في حالة كبيرة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، جاء ذلك عقب تداول أنباء عن اختفاء مطربة مصرية شهيرة ، عقب اختطافها بأحد السجون، وأنها الان بين الحياة والموت.

www.christian-dogma.com

اختفاء امال ماهر يثير حالة كبيرة من الجدل

كما تابعت هذه الأنباء أن المطربة الشهيرة قد تعرضت لعنف شديد وانتهاكات ، جعلتها شبه جثة، كما تم نقلها إلى أحدي المستشفيات، وهي الان في غيبوبة تامة .

كما تداولت أنباء أن كل ذلك جاء بسبب الخلافات التي نشبت بينها وبين طليقها، الذي كان يشن ضدها حربًا طاحنة، معتمدًا على نفوذه وسلطته، وذلك لقتلها بالبطىء، بعد رفضها العودة إليه مرة اخري .

حيث أنه لم يتم ذكر اسم آمال ماهر بشكل صريح خلال الانباء المتداولة ، لكن التعليقات على هذه الأقاويل، كانت تحمل اسمها بشكل واضح جدا ، لا سيما أنها منذ اعلان اعتزالها الفن لم تظهر على الساحة الفنية مرة اخري ، على الرغم من إعلانها عن نيتها عن العودة للجمهور قريبًا جاء ذلك منذ العام الماضي .

اول رد من امال ماهر بعد انباء اختفائها

وعقب انتشار هذه الأنباء عبر منصات وصفحات التواصل الاجتماعي ، قام الحساب الرسمي للمطربة آمال ماهر، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام ، بنشر صورًا لها وهي تظهر أمام البحر، مصحوبة بتعليق، يفيد بأنها تستمتع بإجازة صيفية

www.christian-dogma.com

إلا أن بعض الحسابات التي تتولى قضية الدفاع عن اختفاء آمال ماهر، كذبت تلك الصور التي تم نشرها عبر حسابها الشخصي ، وقالت إن طليقها ، هو الذي قام بنشرها، وذلك للتكتم على فعله بها، وخوفًا من ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، موضحين أنه يتحكم في كافة حساباتها الرسمية .

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play