الدكتورة منار غانم خبيرة الأرصاد تحذر من طقس الغد ونصيحة للمواطنين

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T22:51:00+0200
تبليغ
الدكتورة منار غانم خبيرة الأرصاد تحذر من طقس الغد ونصيحة للمواطنين

منار غام تحذر من حالة الطقس الثلاث ايام القادمة

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، إن هناك ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة اعتبارا من يوم غد بنحو ثلاث درجات لتصل إلى أقصى درجات الحرارة فوق القاهرة الكبرى يوم الجمعة والسبت المقبل 36 درجة مئوية.

www.christian-dogma.com

وأضافت منار غانم ، في مكالمة هاتفية مع برنامج صباح الورد المذاع على قناة العشر ، أن الكتل الهوائية القادمة من البحر الأبيض المتوسط ​​تسبب رطوبة عالية ، بالإضافة إلى زيادة فترات سطوع الشمس ، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع زيادة الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، أنه خلال الأيام الثلاثة المقبلة ، سيسود طقس شديد الحرارة نهاراً ، ومعتدل ليلاً ، لافتاً إلى أنه اعتباراً من الأحد المقبل ستعود درجات الحرارة إلى مستوياتها الطبيعية مع انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف.

ولفتت منار غانم إلى أن المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط تشهد درجات حرارة أقل من مدن البحر الأحمر ، بمتوسط ​​درجات حرارة يتراوح بين 29 و 30 درجة مئوية ، مع زيادة الرطوبة.

وشددت منار غانم على تجنب أشعة الشمس خلال الأشهر الثلاثة المقبلة ، خاصة خلال فترة الظهيرة ، مشيرة إلى أن أفضل أوقات النزول إلى البحر هي الصباح الباكر أو بعد الظهر.

منخفض الهند يضرب مصر من جديد

كما أضافت الأرصاد الجوية من خلال بيانها الرسمي حول تنبؤات خرائط الطقس المأخوذة من الأقمار الصناعية التي قد تشير إلى ارتفاع كبير في درجات الحرارة لصيف 2022 مقارنة بمتوسط درجات الحرارة في صيف 2021 بارتفاع قد يتراوح بين درجة ودرجتين مئويتين. ، يأتي ذلك بسبب تأثر مصر بتمديد المنخفض الجوي الموسمي في الهند. وهو منخفض قد يتسبب في يرفع درجات الحرارة ، وقد يزيد من الرطوبة في الغلاف الجوي على كافة مدن الجمهورية .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play