ابو هشيمة يوضح حقيقة زواجة من شقيقه اللاعب كريستيانو رونالدو

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 2:32 am
تبليغ
ابو هشيمة يوضح حقيقة زواجة من شقيقه اللاعب كريستيانو رونالدو
كتب

google-news google-news google-news

ابو هشيمة

أحمد أبوهشيمة رجل الأعمال ، يصرح إن الشعب العربي كله دمه خفيف وخصوصا الشعب المصرى لذا اقابل أى حديث عن حياتي الخاصة على السوشيال ميديا بالضحك.وأضاف أبو هشيمة خلال لقائه ببرنامج تفاعلكم أنه يحب الرياضة ويتمنى أن تكون اسلوب حياة ، معلقا : استيقظ الساعة 5 : 30 الصبح ، وأتمرن فى الجيم الساعة 7 صباحا ، والسبب ان الرياضة جزء كبير من نعمة الصحة .وأوضح رجل الأعمال المصري تربطنى صداقة قوية بلاعب الكرة العالمى كريستيانو رونالدو، و هذة الصداقة بدأت منذ أن قام كريستيانو بعمل إعلان لحديد المصريين ، و مؤكدا: رونالدو شخص محبوب جدا ومتواضع جدا .

www.christian-dogma.com

أحمد أبوهشيمة ينفي أخبار زواجه بشقيقة كريستيانو رونالدو، مضيفا أنها شائعة ولايمكن فى كل شائعة أن نقوم بنفيها خاصة أنه ليس لديه وقت لإدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، و قال أنه يهتم بمظهرة وهو من يختار ملابسه.

اقرا ايضا:

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة اكد إنه منذ صغره تعلم أن يستثمر كل جنيه معه ويحب النجاح ، مضيفًا أن هناك شروط للنجاح منها قلب جريء .

وردا على سؤال حول حجم ثروته ، رفض أحمد أبو هشيمة أن يقول: الأغنياء فقط هم الذين يعلنون ثروتهم وأنا غلبان .

www.christian-dogma.com

وأكد أبو هشيمة إلى أنه بعد الثورة الصناعية يتجه العالم نحو كارثة بيئية بسرعة الصاروخ ،مؤكدا أنه كان أول من فكر بمصنع حديد صديق للبيئة.

وأضاف أبو هشيمة أن مصر ستستضيف مؤتمر المناخ في شهر الحادي عشر القادم بسبب المشاكل التي سيواجهها الجميع . وأضاف أنه يعمل في أشياء كثيرة منها صناعة الأسمنت وسيعلن عن ذلك في الوقت المناسب.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play