تناول الكركدية في فصل الصيف لخفض حرارة جسمك

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T05:36:00+0200
تبليغ
تناول الكركدية في فصل الصيف لخفض حرارة جسمك
كتب

الكركدية

تستنزف درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف طاقتك ، مما يجعلك تشعر بالحر والإرهاق. عندما يكون الصيف في ذروته ، قد تجد نفسك تبحث عن الكثير من المشروبات المثلجة أو المشروبات السكرية الباردة لتبريدك ، وبينما تشعر بالانتعاش ، يمكن للثلج أن يحد من الهضم ، وفقًا للأيورفيدا. بديل ، في حين أن بعض الأعشاب لها خصائص تبريد تجعلها مرشحًا مثاليًا لتناول شاي صيفي منعش لخفض درجة حرارة الجسم ، وفقًا لما تقوله mindbodygreen.

www.christian-dogma.com

تساعد الأعشاب المبردة في خفض درجة حرارة الجسم بلسم الليمون (ميليسا أوفيسيناليس):يعتبر المليسة عشبًا مثاليًا لصافي الذهن ، ومن المعروف أن المليسة تخفف من التوتر وتهدئة الأعصاب المتعبة بسبب القلق العرضي.تذهب الزيوت القوية المتطايرة لهذا النبات بشكل جميل في شاي الصيف.

بتلات الورد بتلات الورد مقوي جميل للجهاز العصبي ، يساعد على التخلص من الحرارة الزائدة ، يمكنك نقع أي لون من بتلات الورد.

كركديه: زهرة غنية بمضادات الأكسدة لديها القدرة على تهدئة البقع المضطربة في الجسم ، ولها حموضة طفيفة تمنحها نكهة حية ، ويمكن أن يساعد شاي الكركديه أيضًا في تخفيف التوتر والقلق.

شاي الصيف لتقليل التوترإذا شعرت بتوتر إضافي في الجسم ، فهذا هو الشاي العشبي المثالي لتناوله ، خاصة في الأيام الحارة عندما يكون التوتر شديدًا ، ويمكنك تحضيره إما باستخدام الأعشاب الطازجة أو الجافة ، اعتمادًا على ما هو متاح لك.

  • مكونات:3 أكواب ماء
  • 1 ملعقة كبيرة من البلسان
  • 1 ملعقة كبيرة بلسم ليمون
  • 1 ملعقة كبيرة بتلات الورد
  • طريقة:

    نضع الماء والأعشاب في قدر ونغطيها.

    اتركي المزيج يغلي ثم أطفئي النار.

    دعها تنقع لمدة ساعة.

    باستخدام مصفاة شبكية ناعمة أو قطعة قماش موسلين ، قم بتصفية الأعشاب من الشاي.

    للتقديم ، سخني الشاي أو اشربه في درجة حرارة الغرفة.




    Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
    احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play