طرق طبيعية لفتح الشهية خلال ارتفاع درجات الحرارة فى الصيف

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T07:17:00+0200
تبليغ
طرق طبيعية لفتح الشهية خلال ارتفاع درجات الحرارة فى الصيف
كتب

فتح الشهية

موسم الصيف له عيوبه. يمكن أن يسبب الصيف مشاكل مرتبطة بالحرارة مثل عسر الهضم وأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا وانخفاض الشهية. قد تتغير شهيتك وحالتك المزاجية لشيء تتوق إليه خلال الصيف. تحدث إلى اختصاصي تغذية أو طبيب حول خطة النظام الغذائي الصيفي لمنع هذه المشاكل.

لماذا تنخفض شهيتك خلال الصيف؟ وفقًا لدراسة نُشرت في المكتبة الوطنية الأمريكية للطب ، فإن شهيتك تتأثر خلال مواسم درجات الحرارة المرتفعة ، كما تنخفض الشهية أيضًا لأن عملية الهضم تنتج قدرًا من الحرارة ، لذلك يعمل الوطاء على تقليل الشهية لتقليلها. من ضغوط وظائفها ، وهذا هو سبب انخفاض الشهية لدى الناس في الصيف.

طرق زيادة الشهية خلال فصل الصيف

4 طرق لفتح شهيتك خلال فصل الصيف:

1. استمع إلى إشارات الجوع في جسمك يعد الاستماع إلى إشارات الجوع في جسمك أمرًا مهمًا لإدارة الشهية خلال فصل الصيف ، يجب أن توازن بين تناول بعض العناصر الغذائية الكبيرة والصغرى وفقًا لاحتياجات الجسم ، ولا تأكل أو تستهلك كميات أقل ، وحاول تناول وجبات أصغر ومتكررة للتحكم في التغييرات شهيتك في الصيف.

2. اشرب الكثير من السوائل يعد شرب كمية كافية من السوائل على مدار اليوم بالإضافة إلى تناول الفواكه والخضروات المرطبة طريقة مفيدة للبقاء رطبًا ، في حين أن شرب الكثير من الماء هو الأفضل ، يمكنك أيضًا تناول مشروبات أخرى ترطب جسمك وتعيد السوائل المفقودة من خلال التعرق. ، مع الحفاظ على درجة حرارة الجسم ، سيكون الوطاء قادرًا على التركيز على شهيتك أو جوعك.

3. زيادة مستوى التمرين اليومي التمرين اليومي لا يعني المشي البطيء في الحديقة ، بل يعني تمارين القلب ، إذا قمت بزيادة مستوى نظام التمرين (السباحة ، والركض ، وما إلى ذلك) ، فسوف يساعدك ذلك على حرق المزيد من السعرات الحرارية ، مما قد يجعلك أكثر جوعًا. . ومع ذلك ، تأكد من أن نشاطك اليومي يستحق تناول المزيد من السعرات الحرارية.

4. تناول أطعمة عالية الجودة قم بتضمين الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية في طبقك لتشعر بالصحة والامتلاء بعد وجبتك ، حاول تناول الأطعمة الطازجة والبروتينات الخالية من الدهون ، بما في ذلك البيض أو اللحوم الخالية من الدهون مع الخضار الغنية بالمياه ، إذا كنت تفعل الكثير من الخيارات. سيصبح من الأسهل التحكم في شهيتك وتناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية ، واستبدل الأطعمة المصنعة والمعلبة بالفواكه والخضروات الموسمية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play