وصفات طبيعية لنضارة و نعومة البشرة الحساسة

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 8:34 am
وصفات طبيعية لنضارة و نعومة البشرة الحساسة
كتب

google-news google-news google-news

البشرة الحساسة

خلطات طبيعية من البطاطس للبشرة الحساسة وطرق استخدامها لبشرة ناعمة خالية من الشوائب. معرض الجلد باستمرار لمجموعة من العناصر الضارة مثل أشعة الشمس، والتلوث، والأوساخ حيث يمكن أن تؤدي كل هذه العوامل إلى فرط تصبغ وتفاوت لون البشرة. ان بشرتك تحتاج إلى عنصر طبيعي لعلاج جميع مشاكل بشرتك، وأحد المكونات الفعالة التي يمكن تجربتها على نطاق واسع في كل منزل هي البطاطس، والتي تعد وسيلة فعالة للتخلص من مجموعة واسعة من مشاكل البشرة، فتعرفي على وصفات طبيعية من البطاطس للبشرة الحساسة وطرق استخدامها.

وصفات طبيعية من البطاطس للبشرة الحساسة

البطاطس وصودا الخبز

البطاطس والطماطم

البطاطس والليمون

البطاطس وصودا الخبز

وصفه البطاطس وصودا الخبز يمنحك بشرة صافية وناعمة حيث يعد هذا القناع من أبسط الطرق وأكثرها فعالية للحصول على بشرة نقية. البطاطس غنية بالبوتاسيوم، مما يساعد على تنظيم إفراز الدهون عن طريق الحفاظ على بشرة ناعمة وتقليل مسام البشرة. صودا الخبز تحتوي علي تطهير طبيعية تساعد على إزالة الأوساخ من أعماق المسام وإزالة البكتيريا المسببة لحب الشباب.

الطريقة :

قشري حبة بطاطس وضعي ملعقة كبيرة من صودا الخبز إلى البطاطس المبشورة. ضعي ملعقتين كبيرتين من الماء حتى تحصلي على قوام يشبه العجينة، ثم ضعي هذا المزيج على وجهك لمدة 10 دقائق بعدها اشطفيه بالماء الدافئ. البطاطس والطماطم

وصفة البطاطس والطماطم للوجه يمنحك بشرة متوهجة، فالبطاطس والطماطم غنيان بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تساعد على إزالة السموم من الجلد. يحتوي هذا المزيج على حمض ألفا هيدروكسي يساعد على تقشير بشرتك للحصول على بشرة أكثر إشراقاً. قناع الوجه هذا سيجعلك تشعرين ببشرة أكثر نعومة.

طريقة:

قشري البطاطس والطماطم واهرسيهم معاً في وعاء، ثم ضعي المزيج على الوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة. ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ للحصول على أفضل النتائج.

البطاطس والليمون

البطاطس والليمون بهم عناصر أساسية ومهمة لتنعيم وتقشير بشرتك.

طريقة:

قشري حبة بطاطس وابشريها في وعاء، ثم اعصري نصف ليمونة واخلطيها مع البطاطس المبشورة في الوعاء. و ضعي على وجهك المزيج وتجنبي العينين والفم. ضعي القناع على وجهك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء للحصول على بشرة مشرقة ونضرة.

نفكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، حتي لا تتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play