التضامن تكشف حقيقة صرف زيادة جديدة في معاشات يوليو المقبل

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 10:00 am
تبليغ
التضامن تكشف حقيقة صرف زيادة جديدة في معاشات يوليو المقبل

google-news google-news google-news

التضامن تكشف حقيقة صرف زيادة جديدة في معاشات يوليو المقبل

تصدر البحث عن الزيادة الجديده في المعاشات محركات البحث عبر منصة جوجل ، وذلك عقب اعلان الدولة عن الزيادات الجديدة في قانون المعاشات الجديد ، كما اصبح أكثر ما يتسائل عنه جميع أصحاب المعاشات ، خاصةً خلال تلك الساعات على وجه التحديد هو الزيادة الجديدة ، جاء ذلك بعد اعلان الدولة عن الزيادة الجديدة ، وجاء ذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ، كما يأتي ذلك خاصةً مع انتظار المواطنين لشهر يوليو المقبل زالذي سوف يبدأ معه سنة مالية جديدة ، وذلك وفقاً لقانون التأمينات الاجتماعية الجديد والذي قد يقر عن وجود زيادة كل عام ليتم صرفها خلال شهر يوليو من كل عام .

حقيقة اضافة لزيادة الجديدة في المعاشات

أكد اللواء جمال عوض ، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ، على أن الحكومة قد قامت رسميا بصرف الزيادة الجديدة علي المعاشات بالفعل في شهر أبريل الماضي 2022 .

فرمان جمهوري بـ زيادة المعاشات

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بتوجية عاجل لجميع الجهات المعنية وذلك بشان بتعجيل صرف الزيادة علي المعاش المقرر لها أن تكون في شهر يوليو القادم وذلك على أن يتم صرفها في شهر أبريل الماضي تخفيفا عن كاهل المواطنين المصرين ما يمرون به من أزمة اقتصادية .

www.christian-dogma.com

تضريح هام من وزيرة التضامن الاجتماعي

صرحت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ، عن تصريحات اللواء جمال عوض ، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ، حيث قالت إنها صحيحة تماما ، وان كل ما يتم تداوله من أنباء جديد بشأن زيادة المعاشات في شهر يوليو القادم ، ليس لها اي أساس من الصحة لأن جميع أصحاب المعاشات ، قد حصلوا بالفعل على زيادة بمعدل 13% منذ شهرين ماضييين .

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play