الخطيب لجماهير الاهلي وعدتكم واوفيت بوعدي ومضيت مع نجم الدوري

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T21:26:00+0200
تبليغ
الخطيب لجماهير الاهلي وعدتكم واوفيت بوعدي ومضيت مع نجم الدوري

الاهلي ينهي اتفاقه مع نجن إنبي

قالت بعض التقارير الصحفية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وبالتعاون مع لجنة التعاقدات في النادي برئاسة أمير توفيق قد نجحوا بالفعل في إقناع لاعب ونجم نادي إنبي “ اللاعب مصطفى شلبي” بالانتقال الي صفوف فريق القلعة الحمراء.

وتعتبر هذه الصفقة واحدة من الصفقات القوية التي شهدت تنافس قوي بين كل من المارد الأحمر والفارس الأبيض، في ظل المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب مصطفى شلبي خلال الفترة الأخيرة برفقة فريق نادي انبي.

بعض تفاصيل مفاوضات إدارة النادي الأهلي مع اللاعب مصطفى شلبي

أكدت بعض التقارير الإعلامية بأن اللاعب مصطفى شلبي قد وافق بشكل مبدئي على امر الانتقال إلى صفوف فريق النادي الأهلي، وقد حدث ذلك بمجرد فتح باب الاتصالات والمفاوضات معه خلال الفترة الأخيرة، وقد وقع اللاعب بعدها على استمارة رغبة بخصوص جالانضمام إلى صفوف فريق القلعة الحمراء ليفتح الطريق أمام إدارة النادي الأهلي للدخول في مفاوضات مع إدارة إنبي من أجل حسم هذه الصفقة.

ووفقًا لبعض التقارير الإعلامية الاخري، فإن مجلس إدارة فريق النادي الأهلي قد عرض مبلغ مالي يقدر ب 15 مليون جنيه بالإضافة إلى لاعب أو أثنان من قوام الفريق الأول بهدف إقناع ادارة النادي البترولي لكي يقوم بالتنازل عن خدمات اللاعب الشاب، مشددة على أن القيمة الإجمالية لهذه لصفقة قد تصل قيمتها الي 30 مليون جنيه تقريبًا.

كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي يقدم وعد الي جماهير النادي الأهلي بان يكون هذا الصيف ساخن.وقد كشفت بعض المصادر المقربة من إدارة النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب كان قد وعد جماهير القلعة الحمراء بان يقوم بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة، وهذا ايضا بجانب الحصول على توقيع مدرب عالمي لكي يكون خليفة المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة.

وبحسب بعض المصادر المقربة من إدارة النادي الأهلي أيضا، فإن الادارة قد اختارت بالفعل المدرب الجديد ولم يتبقى سوى توقيع العقود بشكل رسمي، والإعلان عن باقي تفاصيل التعاقد أمام وسائل الإعلام

وخلال الساعات الأخيرة الماضية تم ترديد عدد كبير من أسماء المدربين العالميين من داخل النادي الأهلي، وأخرهم كان المدرب دافيد فاجنر المدير الفني السابق لنادي هيدرسيفيلد تاون الإنجليزي، والذي سبق له ايضا وأن قاد نادي شالكة الألماني، وكذلك نادي بازل السويسري، كما أنه شارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play