لاعبين خارج نادي الزمالك الموسم المقبل تعرف عليهم

منذ 1 اسابيع
2022-06-24T02:21:00+0200
تبليغ
لاعبين خارج نادي الزمالك الموسم المقبل تعرف عليهم
كتب

نادي الزمالك

كشف الاعلامي خالد الغندور ، عن خروج لاعبين من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية: الإيفواري رزاق سيسيه هو أول من يترك صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وأضاف: سيسيه سينتقل لنادي الاتحاد السكندري، خاصة بعد تألقه في المواسم الماضية ، لكن منذ الإصابة لم يقدم الأداء المطلوب مع الزمالك .

وتابع الغندور: محمد أوناجم سينتظر حتى نهاية الموسم وينتقل لفريق الوداد المغربي .

موقف اللاعبين الأجانب بالزمالكوأضاف خالد الغندور أن التونسي سيف الجزيري ينتظر المونديال ليقرر وجهته المقبلة ، لكن في عقده شرط جزائي ، فإذا تلقى عرضا مميز سيغادر.

وكان الغندور قد أشار في تصريحات سابقة إلى أن بن شرقي سيعود لتونس ولن يلعب مع الأهلي ، كما ورد في الفترة الماضية ، وكذلك أبو جبل الذي رفض الجلوس احتياطيا لعواد في مباراة القمة امام الأهلي .

واختتم الغندور تصريحاته بالقول: حمزة المثلوثي سيقرر موقفه بعد كاس العالم .

اقرا ايضا :

كشف مصدر مطلع من نادي الزمالك ، أن إدارة الكرة تدرس عقود جديدة للاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم إلى الفريق وشاركوا في مباريات الدوري المصري وكأس مصر بعد ظهورهم باداء جيد مع الزمالك

اعتمد الجهاز الفني للزمالك ، بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، على عدد من اللاعبين الشباب في الآونة الأخيرة ، مثل سيف جعفر وسيد عبد الله نيمار ويوسف أسامة نبيه ومحمد طارق وحسام عبد المجيد.

تألق اللاعبين الشباب دفع إدارة النادي لكرة القدم إلى التفكير في توقيع عقود جديدة مع اللاعبين لإبقائهم لفترة أطول.وقرر البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، منح اللاعبين راحة اليوم الخميس من التدريبات الجماعية ، بعد فوزه على البنك الأهلي في المباراة التي جرت بينهما أمس الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.يستأنف الزمالك تدريباته ، غدا الجمعة ، على ملعب عبد اللطيف أبورغيلة ، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقررة في 28 يونيو الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري.

طالب رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ، بإلغاء النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز المصري من أجل مصلحة جميع الأندية.

واكد مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية:ان النادي الأهلي يتحمل مسؤولية إجهاد جميع اللاعبين وضغط المباريات في بطوله الدوري، منذ سنتين طلبنا كرؤساء الأندية رسميا لوزير الشباب والرياضه بعدم استكمال بطولة الدوري المصرى في موسم الجائحه ، ولم نمانع من تتويج النادي الأهلي بلقب الدورى .

وتابع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور: قدمنا المذكرة لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ، واشار الى ان وزير الشباب والرياضه الدكتور اشرف صبحي لا يأخذ القرار من عنده لكنه عرض الأمر، وطلب مني أن أحضر إلى مكتبه فى الوزاره ، وقال لي أن جميع الأندية وافقت على اقتراح إلغاء بطولة الدوري المصرى الممتاز ، فيما عدا النادي الأهلي .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play