عقب تثبيت سعر الفائدة تعرف على أعلى شهادات ادخار في البنوك

منذ 1 اسابيع
2022-06-24T03:01:00+0200
تبليغ
عقب تثبيت سعر الفائدة تعرف على أعلى شهادات ادخار في البنوك
كتب

البنك المركزي

بعد قرار البنك المركزي المصري اسعار الفائدة على الشهادات في البنوك اليوم الخميس تثبيت أسعار الفائدة للإيداع والإقراض علي التوالي عند 11.25% و 12.25% و العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 11.75%. وسعر الائتمان والخصم عند 11.75%.و البنوك تطرح منتجات مصرفية لاستثمار ودائع ومدخرات العملاء خصوصا الشهادات الادخارية بما يساعد على زيادة مدخراتهم وأموالهم.وننشر،

أعلى شهادات الادخار في 4 بنوك مصرية:

البنك الأهلي المصري

www.christian-dogma.com

الشهادة البلاتينية

الشهرية

يتم الاشتراك في تلك الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدني وبعائد 14% بعد لمدة 3 سنوات ويتم احتسابه شهريا من يوم الاكتتاب و ضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمان الشهادة واسترداد قيمتها بعد ست شهور من الشراء.

الشهادة الخماسية

يتم الاشتراك فيها بحد أدني 1000 جنيه بعائد شهري نسبته 12.25% وبمدة اكتتاب تبلغ 5 سنوات، وتضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمان الشهادة واسترداد قيمتها بعد ست شهور من الاكتتاب.

بنك مصر

شهادة القمة

يتم الاشتراك في تلك الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدني وبعائد 14% بعد أن كانت لمدة 3 سنوات ويتم احتسابه شهريا من يوم الشراء و تضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمان الشهادة و استرداد قيمتها بعد ست شهور من الاكتتاب.

بنك القاهرة

شهادة البريمو الخماسية

يتم الاشتراك في تلك الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدني وبعائد 13.5% ، لمدة 5 سنوات ويتم احتسابه كل 3 شهور من يوم الاشتراك و تضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمان الشهادة و استرداد قيمتها بعد ست شهور من الاكتتاب .

شهادة البريمو الثلاثية

يتم الاشتراك في تلك الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدني وبعائد 13.5% لمدة 3 سنوات ويتم احتسابه كل 3 شهور من يوم الاشتراك و تضمن لصاحبها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمان الشهادة و استرداد قيمتها بعد ست شهور من الاكتتاب .

شهادة البريمو الشهرية

يتم الاشتراك في تلك الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدني وبعائد13.25% لمدة 3 سنوات ويتم احتسابه كل شهر من يوم الاكتتاب و تضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمان الشهادة و استرداد قيمتها بعد ست شهور من الاكتتاب .

البنك التجاري الدولي CIB

الشهادة الخماسية

الشهري

يتم الاشتراك في تلك الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدني وبعائد 13% لمدة 5 سنوات ويتم احتسابه كل شهر من يوم الاكتتاب و تضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمان الشهادة و استرداد قيمتها بعد ست شهور من الاكتتاب

ربع سنوي

يتم الاكتتاب في تلك الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدني وبعائد 13.25% لمدة 5 سنوات ويتم احتسابه كل 3 شهور من تاريخ الاشتراك و تضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض ب بضمان الشهادة و استرداد قيمتها بعد ست شهور من الاكتتاب.

النصف سنوي

يتم الاشتراك في تلك الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدني وبعائد 13.5% ويتم احتسابه كل شهر من تاريخ الاكتتاب و تضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمان الشهادة و استرداد قيمتها بعد ست شهور من الاكتتاب.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play