شوبير معلقا علي بيان غزل المحلة بشان اعادة المباراة امام الاهلي

منذ 1 اسابيع
2022-06-24T05:26:00+0200
تبليغ
شوبير معلقا علي بيان غزل المحلة بشان اعادة المباراة امام الاهلي
كتب

احمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق ، على تصريح غزل المحلة بشأن إعادة مباراة الفريق أمام الأهلي والتي انتهت بفوز النادي الاهلي بهدفين. ضد واحد في الدوري المصري.

وأكد شوبير ، في تصريحات لـ أون تايم سبورت ، أن المباراة لم تتضمن أي أخطاء تحكيمية جسيمة تستدعي بيان الغضب هذا ، مؤكدا أنه لا توجد مباراة في العالم تجري بهذه الطريقة.وأكد أن هدف غزل المحلة تحقق بنفس الطريقة ، مشيرا إلى أن الهدف جاء من خطأ حميد ماو مع كريم فؤاد والذي تكرر مع لاعب السواية وغزل المحلة في هدف الأهلي الثاني.

وأضاف أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك شهدت سقوط كثير ، ولم يحسب الحكم أيا منها خطاء ، مشيرا إلى أن غزل المحلة يحب التركيز على الفريق وتعديل موقعه في الترتيب المصري. . .

أعلن مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم ، برئاسة المهندس علي العباسي ، عن تقديم شكوى رسمية إلى مجلس إدارة اتحاد أندية كرة القدم المحترفة والاتحاد المصري لكرة القدم ،وفي سياق متصل ، استنكر المجلس الممارسات التي يقوم بها بعض الإعلاميين ، من خلال استوديوهات التحليل التي تتابع المباريات ، وكذلك المعلقين على بعض المباريات. ويرجع ذلك إلى مواقفهم المنحازة ضد نادينا ، وكذلك فشلهم في ترسيخ مبدأ الحياد الذي يفترض أن يكون في وسائل الإعلام العاملة في مختلف القنوات العامة.كما استنكر مجلس الإدارة التحيز الصارخ للمدرب في مباراة الأمس أمام النادي الأهلي. تعمد إهمال تكرار مقاطع مهمة خلال المباراة من بينها مقطع الهدف الثاني للنادي الأهلي الذي شهد خطأ من لاعب الأهلي اشتكى منه المجلس. أحد المشجعين ينزل إلى ملعب المباراة دون أن يتم تشغيله بواسطة كاميرات المدير عند الإطلاق.ويؤكد المجلس أنه لا يطلب من فريقه أكثر من حقه المشروع الذي يندرج في إطار العدالة والمساواة بين جميع الأندية.

اقرا ايضا

كشف الاعلامي أحمد شوبير عن حقيقة ما تردد عن ترك سامي قمصان لمنصب التدريب العام في حال التعاقد مع مدير فني جديد.

وقال شوبير في تصريح له: سامي القمصان مستمر في منصب المدرب عام بعد تعين للمدير الفني الأجنبي الجديد للنادي الاهلي .

واكد: انة يوجد ثقة كبيرة من ادارة النادي الاهلي بقدرات سامي قمصان والادارة تريد الاحتفاظ به .

يشار إلى أن بيتسو موسيماني كان قد قرر ترك إدارة النادي الأهلي الأسبوع الماضي بالاتفاق المتبادل.

وتغلب الأهلي أمس على غزل المحلة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play