اخر تطورات مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد

منذ 1 اسابيع
June 24, 2022, 6:01 am
تبليغ
اخر تطورات مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد
كتب

google-news google-news google-news

نادي الاهلي

إدارة الأهلي دخلت في تحدي جديد بهدف إتمام العقد مع مدير فني جديد خلفًا للمدرب بيتسو موسيماني ، الذي غادر بعد فسخ عقده بالتراضي مع النادي الاهلي.

وقالت مصادر إن إدارة الأهلي لم تتوصل بعد إلى اتفاق نهائي مع المدرب ، ولا يزال هناك ثلاثة مدربين تجري مفاوضات معهم ، ومن المؤكد أن القضية ستنتهي في غضون يومين على أبعد تقدير.

وأضافت أن المدرب سيصل لتسلم مهامه بعد مباراة بيراميدز المقررة الأحد المقبل في كأس مصر.

وكان الجهاز الفني للفريق قد أعطى لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة ، بعد فوزه على غزل المحلة في مباراة جمعت بين الفريقين بالدوري الممتاز.

وتقرر أن يستريح اللاعبون من التدريبات امس الخميس ، ويعود الفريق إلى التدريبات اليوم الجمعة ، بهدف مواجهة بيراميدز الأحد المقبل ، في النسخة القديمة من كأس مصر.

و الأهلي فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة 22 بالدوري الممتاز علي استاد الاهلي we السلام

هدف الأهلي الأول سجلة محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 12 احتسبت لمصلحة محمد شريف، بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، وسجل محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فيما سجل هدف غزل المحلة حميد ماو.

اقرا ايضا:

أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق ، معلقا على تصريح غزل المحلة بشأن إعادة مباراة الفريق أمام الأهلي والتي انتهت بفوز النادي الاهلي بهدفين. ضد واحد في الدوري المصري.

و شوبير يؤكد ، في تصريح له أن المباراة لم تتضمن أي أخطاء تحكيمية جسيمة تستدعي بيان الغضب هذا ، مؤكدا أنه لا توجد مباراة في العالم تجري بهذه الطريقة.وأكد أن هدف غزل المحلة تحقق بنفس الطريقة ، مشيرا إلى أن الهدف جاء من خطأ حميد ماو مع كريم فؤاد والذي تكرر مع لاعب السواية وغزل المحلة في هدف الأهلي الثاني.

وأكد أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك شهدت سقوط كثير ، ولم يحسب الحكم أيا منها خطاء ، مشيرا إلى أن غزل المحلة يحب التركيز على الفريق وتعديل موقعه في الترتيب المصري.

في سياق اخر

ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، اكد رفض طلب نادي غزل المحلة بإعادة مباراة الأهلي والتي أقيمت أمس وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال سويلم فى تصريح له ببرنامج البريمو : لا يمكن إعادة مباراة بناء على طلب نادي دون وجود أزمة قانونية وأعتقد أن مواجهة الأهلي وغزل المحلة لم يكن هناك فيها أخطاء تحكيمية تستوجب إعادة اللقاء .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play