الحكومة تفاجئ أصحاب المعاشات بقرار ناري قبل قليل

الحق والضلال

ينتظر العديد من المواطنين أصحاب المعاشات عقب إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك 2024، صدور أي قرار رسمي سواء من قبل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أو من وزارة التضامن الاجتماعي، عن موعد صرف المعاشات عن شهر مايو 2024 ومقدار زيادة المعاشات 2024 التي سوف يحصلون عليها في الشهر المقبل.

ويبلغ عدد المواطنين من فئـه أصحاب المعاشات والذين مسجل أسمائهم في الكشوف بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بنحو 11 مليون و100 ألف مواطن قائم بالصرف ومستفيد وسوف يحصلون بدورية شهريه من الخزانة العامة للدولة علي مبلغ إجمالي 28 مليار دولار.

https://christian-dogma.com

أخر أخبار المعاشات

ومن المقرر أن تتضمن مستحقات أصحاب المعاشات عن شهر مايو المقبل، زيادة المعاشات التي تصل إلي 15 في المئــه، حيث يتم صرفها على التوالي للشهر الثالث وذلك عقب توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالبدء في صرفها اعتبارا من شهر مارس 2024.

ويمكن للمواطنين المستحقين للمعاشات الاستعلام عن الزيادة، من خلال الدخول علي الموقع الرسمي التابع للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية واتباع كافة الخطوات التالية.

- الاستعلام عن صرف معاش مايو 2024

1- زيارة الموقع الرسمي الخاص بهيئة التأمينات الاجتماعية .

2- تسجيل الدخول من خلال كتابة الاسم وكلمة المرور.

3- قم بالضغط على الاستعلام عن قيمة المعاش.

4- ثم كتابة البيانات المطلوبة لاستكمال العملية.

5- وأخيرا سيتم عرض التفاصيل.

https://christian-dogma.com

زيادة المعاشات 2024

كما أنه من المتوقع أن يتم البدء في صرف على المستحقات المالية عن شهر مايو المقبل لكافة المواطنين من أصحاب المعاشات بداية من اليوم الأول في الشهر الجديد ويمكن لهم الحصول عليها من خلال ماكينات الصرافة الآلية الـ ATM بموجب فيزا كارت المعاش، أو عبر منافذ شركة فوري أو كافة الفروع التابعة لبنك ناصر الاجتماعي، أو عن طريق مكاتب هيئة البريد المصري في القاهرة والمحافظات، أو عبر المحافظ الإلكترونية على هاتفهم المحموله.

تم نسخ الرابط