أبراج محظوظة في هذا التوقيت بسبب حدث فلكي مفاجئ

الحق والضلال

هناك أبراج تتميز في هذا التوقيت بالتحديد بالحظ الرائع والمميز بين أقرانهم، ويرجع السبب إلى اقتران المشتري وأورانوس، وبالتالي فإن هناك أبراج معينة من الممكن أن تتحسن حالتهم النفسية، ويذكر أن الاقتران يحدث يوم 21 أبريل الجاري، وسنتعرف على كافة التفاصيل في الفقرات القادمة.

برج الثور

هناك أيام رائعة تنتظر مولود برج الثور حيث من الممكن أن تتحسن حالته المادية، حيث أن الاقتران يعزز الجانب المالي لبرج الثور، كما سيكون هناك انتعاش في مجال عمله من حيث الرقيات، وكذلك في مشروعه الخاص أيضا، أو في المشروع الاستثماري الذي يرغب في افتتاحه، وتنهال عليه الأفكار من كل حد، وصوب.

برج الجوزاء

يشعر برج الجوزاء في الفترة القادمة بانتعاش ي روحه، ونفسه، حيث أنه يرغب في تحقيق طموحه، وأهدافه، وفي هذه الفترة سيرغب في تنفيذ أفكار معينة تأتي في عقله، وبشكل دقيق، كما سيكون لديه الدافع القوي للوصول إلى غايته، ويذكر أن من الضروري أن يكون هناك أيضا انتعاش في الجانب المادي، والمهني.

برج العذراء

الاقتران يعود على العذراء بالتفوق العاطفي، ونقصد ما نقول حيث أن حالته العاطفية تزهر بنسبة 100%، وتتحول من النقيض إلى النقيض حيث أن من الضروري في هذا التوقيت أن يكون العذراء مع شريك حياته، ويستمتع بالأجواء الرومانسية التي تنبض في قلبه، وتسري في عروقه، ووجدانه.

https://christian-dogma.com

برج الحوت والدلو

في وقت الاقتران بين المشتري وأورانوس يكون هناك زيادة رهيبة في التحصيل العلمي، والقدرة على زيادة الوعي، وتطوير الذات بشكل كبير، ويعد هذا الوقت قادرا على جعل الشخص يتطور في مجاله، وفي مهنته، وتحقيق الطموح الذي كان يسعى في الوصول إليه، وجدير بالذكر أن العالم نفسه من الممكن أن يشهد نجاحات كثيرة في أكثر من قطاع، وأكثر من دولة، حيث أن روح الابتكار تحوم في أرجاء العالم بأكمله، كما تقام مشروعات جديدة، وعملاقة في بلدان العالم، وتحدث طفرة كبيرة خاصةً في مجال التكنولوجيا، والعلوم بشكل عام.

تم نسخ الرابط