زواج مصطفي شعبان

بعد سن الـ53 زواج مصطفى شعبان ومديرة اعمال عمرو دياب السابقة يهز المواقع

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

انتشرت أخبار زواج النجم مصطفى شعبان بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت هذه الأخبار تريندات السوشيال ميديا، وانتشرت صورة لمصطفى شعبان مع زوجته هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب السابقة، التي تتميز ببشرتها السمراء وملامحها المصرية، وكانت معروفة سابقًا باسم "الجندي المجهول" لعمرو دياب.

زواج مصطفى شعبان ومديرة اعمال عمرو دياب 

أفادت مصادر مقربة من مصطفى شعبان بأنه تزوج من هدى الناظر، مديرة أعمال الفنان عمرو دياب السابقة، قبل شهرين في حفل عائلي محدود الحضور، وذلك نظراً للحالة الصحية لوالد العروس. 

زواج مصطفي شعبان وهدي الناظر

مصدر يكشف تفاصيل زواج مصطفى شعبان من هدى الناظر

وأفاد المصدر في تصريحات صحفية  بأن الزوجين يقضيان الآن إجازتهما خارج مصر، ومن ثم سيعود مصطفى شعبان للاستعداد لأعماله الفنية المقبلة.

هل سبق وتزوج مصطفي شعبان ؟

 

على الرغم من وصوله إلى سن 53 عامًا، يعتقد البعض أن الفنان مصطفى شعبان متزوجاً، إلا أن زواجه من هدى الناظر هو الأول بالنسبة له. وقد كشف شعبان في تصريحات تلفزيونية سابقة عن سبب تأخر زواجه، مؤكدًا أنه لم يكن يفضل الزواج من قبل وأنه ليس ضد الفكرة، وأضاف أنه إذا وجد الشخص المناسب فلن يكون لديه مشكلة في الارتباط.

 

آخر أعمال مصطفى شعبان 

شارك الفنان مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "المعلم"، الذي جمع نخبة من النجوم منهم سهر الصايغ، وأحمد بدير، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وسلوى خطاب، ومحمود الليثي، وأحمد فؤاد سليم، وسارة نور، ومحمد العمروسي، وأحمد عبدالله محمود، وغيرهم. العمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.  

مصطفي شعبان

تعليق مصطفى شعبان بعد نجاح مسلسل المعلم

 

قال الفنان مصطفى شعبان إنه يولي اهتماما كبيرا لاختيار أعماله، بدءا من مرحلة الكتابة والتفاصيل الدقيقة في السيناريو، مشيرا إلى أن نجاح مسلسل "المعلم" يعود لكونه كان "وجبة حلوة".

ونفى شعبان وجود تشابه بين سوق السمك في مسلسله وبين شادر السمك للفنان أحمد زكي، مؤكدا أن الناس تفضل التنوع في المسلسلات مثلما يفضلون التنوع في وجباتهم خلال شهر رمضان.

وأوضح أن اختيار سوق السمك كمكان لتصوير المسلسل يأتي من رغبته في تقديم صورة جديدة للمشاهدين، مؤكدا أنه لا يوجد أي تشابه بينه وبين شادر السمك.

وأشار إلى أنه تلقى تهنئة من الفنان الراحل نور الشريف على نجاح مسلسله السابق "العار"، مؤكدا أن "المعلم" قصة إنسانية مختلفة ومتنوعة تجمع بين الدراما والأكشن والحزن والفرح.

وختم شعبان بالقول إن مسلسل "المعلم" يصلح ليتم إنتاجه كفيلم سينمائي بسبب تنوعه وغناه بالمشاعر المختلفة.

تم نسخ الرابط