الخطر قادم خلال ساعات عبير فؤاد وعالم الزلازل الهولندى يحذر مما سيحدث

 فرانك هوجربيتس
فرانك هوجربيتس

توقع العالم الهولندي فرانك هوجربيتز حدوث زلازل في الفترة ما بين 27 و29 أبريل، وحدث ذلك بالفعل حيث ضرب زلزال بقوة 6.1 درجة على مقياس ريختر جزيرة تايوان فجر السبت ولذلك كان العالم ينتظر اليوم التاسع والعشرين.

تصريحات عالم الزلازل الهولندي

لا تزال تصريحات عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس حول النشاط الزلزالي تستقطب الاهتمام في جميع أنحاء العالم، خاصة بعد أن تحققت نبوءاته مرارا وتكرارا، وكان آخرها ما حدث في الساعات الأخيرة، بعد وقوع زلزال في تايوان عقب تنبؤاته بحدوث زلازل في أبريل. 27 أبريل، فالعالم يترقب ما سيحدث في ظل توقع تكرار الأمر يوم 29 أبريل.

توقعات فرانك هوغربيتز ليست الوحيدة في هذا الصدد، إذ تتفق تنبؤات خبراء الفلك والأبراج، وعلى رأسهم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، مع العالم الهولندي بشأن تحذيراتهم بشأن ما ينتظره العالم في 29 أبريل.

زلزال تايوان وما يتوقعه العالم

وحذر فرانك هوجربيتس، عبر صفحته الرسمية بمنصة التدوين "إكس"، من الساعات المقبلة، في تعليقه على زلزال تايوان وما يتوقعه العالم، قائلا: "إنه أقوى زلزال منذ أسبوعين تقريبا، والذي يتوافق مع أحدث التقلبات التي سجلناها  ركزنا على يوم 27 بسبب اقتران القمر يوم 25 لكن الخطر قائم حتى 29 أبريل."

وسلط هوغربيتس الضوء على سبب هذه الكوارث، وهو أنه يعود إلى اقتران ثلاثة كواكب: القمر والمشتري وأورانوس.

كوكب المريخ

عبير فؤاد تحذر من 29 إبريل. ما هي العلاقة بين الكواكب؟

وفي السياق ذاته، توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، حدوث أزمات في إحدى مناطق أفريقيا، خلال نفس الشهر 29 إبريل، مرجعة أن السبب هو اقتران كوكب المريخ معه.

وتوقعت خبيرة الفلك عبير فؤاد فوز نادي الزمالك، وأرجعت ذلك إلى حظوظ أغلب اللاعبين في المباراة، والقدرة على تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز في النهاية، وأهم توقعاته بخصوص المباراة التي لعبها المارد الأبيض أمام غانا دريمز يمكن مناقشتها في التقرير التالي.

وتمكن اللاعب مصطفى شلبي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني، وهو ما سبق أن توقعه فؤاد بقوله: “مصطفى شلبي من مواليد 1 يناير وينتمي إلى برج الجدي. يوقع ويمنحه السيطرة على الملعب، ومن المتوقع أن يسجل الأهداف خلال المباراة.

الأمر نفسه ينطبق على حمزة المثلوثي الذي سجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 12 من الشوط الأول. وأشار خبير الفلك إلى أنه كان محظوظا في المباراة، فهو من مواليد برج الأسد ويتمتع بحظوظ جيدة ومستوى بدني مرتفع. الطاقة مما يمنحه الثقة والنشاط.

تم نسخ الرابط