الأرض مهددة بزلازل جديد العالم الهولندي يطلق تحذير جديد بعد التقلبات الجوية العالمية

زلزال
زلزال

ظهر العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربتس من جديد بتنبؤات جديدة، إذ تحققت تنبؤاته السابقة بشأن الزلازل في تايوان واليابان وإندونيسيا قبل أيام قليلة فقط.


العالم الهولندي فرانك هوجربتس

العالم الهولندي فرانك هوغربيتس ينفي توقعات نُسبت إليه.. فما هي؟

وأصدر اليوم تحذيرا جديدا، كما نشر هوغربيتس على منصة “X” الأربعاء قائلا لقد شهدنا العديد من التقلبات الجوية في الأيام الأخيرة، وهذا قد يشير إلى اضطرابات زلزالية قادمة كما أكد أن المناطق المحتملة للتعرض للزلازل تقع في القارتين الأمريكيتين الشمالية والجنوبية بحسب الرسوم التوضيحية التي نشرها على حساب SSGEOS.


يرأس فرانك هوغربيتس هذه المؤسسة، وهي معهد يركز على مراقبة الهندسة بين الأجرام السماوية والنشاط الزلزالي على الأرض.

 

وتهدف مؤسسة 'استبيان هندسة النظام الشمسي بقيادة هوغربيتس إلى دراسة الهندسة الناتجة للأجرام السماوية وعلاقتها بالنشاط الزلزالي على الأرض.


زلزال في الشرق الأوسط

 

‫فرانك هوجربتس ؟ الهولندي المتنبئ بالزلازل يثير الجدل من نيبال 2015 لتركيا  2023 - gnmonitor.com‬‎


كما توقع عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس حدوث زلزال في الشرق الأوسط، بحسب تصريحات تليفزيونية وقال عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس إنه يدرس النشاط الزلزالي ومدى ارتباطه بهندسة الكواكب، ويدرس الطلاب في هذا المجال الظواهر التي تسبق الزلازل.

 

وأوضح عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس أنه يستبعد ظهور زلازل قوية في المنطقة العربية وأن تكون شدتها معتدلة، مشيراً إلى أن الوضع ليس حرجاً خلال الأيام المقبلة.

 

زلزال بالقرب من مطروح

من هو فرانك هوجربتس؟ الباحث الهولندي الذي توقع حدوث زلزال تركيا بدقة قبل  ثلاثة أيام

توقع العالم وخبير الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس حدوث عدة زلازل في الفترة ما بين 11 و13 أبريل. وأرجع وقوع الزلزال إلى قرب أربعة ارتباطات كوكبية، وهو ما من شأنه أن يسبب نشاطا زلزاليا كبيرا في الفترة من 11 إلى 13 أبريل.

 

وحقق العالم وخبير الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس توقعاته، كما في السابق، ووقعت عدد من الزلازل في مناطق مختلفة منذ 11 أبريل، وسجلت محطات الزلازل المصرية في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين 15 أبريل هزة أرضية جديدة في البحر المتوسط.
.

 

تم نسخ الرابط