اعتزال لطفى لبيب الفنان يعلن بنفسه الموعد ويحزن محبية

لطفي لبيب
لطفي لبيب

أشار الفنان لطفي لبيب، إلى أنه تابع مسلسل "الحشاشين" في دراما رمضان 2024، وقدم الكاتب عبد الرحيم كمال العمل بشكل جيد، ولاقت اللهجة المصرية نجاحا في العمل الدرامي، وأصبحت لغة الكثير من الناس حول العالم. 

فيلم نور الريس

قال الفنان لطفي لبيب، إنه من المقرر أن يعتزل الفن قريبا، رغم مشاركته في عملين فنيين، من بينهما فيلم نور الريس، مع نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل.

الفنان لطفي لبيب بمهرجان الأقصر
الفنان لطفي لبيب

وأوضح لطفي لبيب أن راتبه في فيلم “السفارة في العمارة” كان 25 ألف جنيه، وأنه كان تغييرا كبيرا في حياته من حيث الراتب، وتوقع له المنتج وقتها أن العمل الثاني ستزيد وتصل إلى 250 ألف جنيه.

وعن موقفه مع الفنان أحمد عز، خلال مسرحية علاء الدين، عند صعوده على المسرح، قال إنه لم يستطع السيطرة على دموعه لأنه أحب المسرح والاستقبال الرائع الذي خصصه له الجمهور، كان بدايته مع أحمد عز له معه في فيلم 365 يوم من السعادة.

وتابع "لبيب" في مداخلة هاتفية لإحدى المحطات التلفزيونية: "أحياناً أصور يوماً ويوماً آخر لا.. علشان اللوكيشن بيوحشني، وقد أوشكت على الاعتزال

وعن توقف تصوير فيلم "نور الريس" بسبب خلافات مع المخرج ومصطفى كامل، رد لطفي لبيب: "لا أعرف شيئا عن هذه المعلومة".

لطفي لبيب لـ'النّهار العربي': وافقت على مشاركة روبي في 'حضرة العمدة'... ولم  أتعاقد عليه رسمياً | النهار العربي
فيلم "نور الريس"

ما ينشر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة

وأكد لبيب المدير التجاري لأعمال لطفي،  أن كل ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مضيفا: "السيد لطفي زي الفل و لديه عقد لفيلمين وهو حاليا بيصور فيهم". ومفيش كل الكلام اللي بيتقال ده.

وتابع: “لطفي يقوم حاليا بالتصوير ووقع مؤخرا عقدا لفيلم نور الريس مع مصطفى كامل، وسيبدأان قريبا تصوير فيلم مع مصطفى خاطر بعنوان “محو أمية”. لكن تم تأجيل التصوير لعدة أيام لأسباب إنتاجية لكن لا بأس، حتى لو كانت هناك مشاكل صحية أو أمراض خطيرة، كما يقولون.

تم نسخ الرابط