للمقبلين على الزواج أسعار الأجهزة الكهربائيه تتراجع بقوة اشترى متستناش

شعبة الأجهزة الكهربائية
شعبة الأجهزة الكهربائية

أوضح رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية أن كل هذه التخفيضات وكذلك رغبة الشركات في تخفيض الأسعار تصب في مصلحة المستهلك.

ونصح المواطنين بالتأكد من الأسعار على مواقع الشركة قبل شراء المنتج، وفي حال وجود اختلاف أو زيادة في السعر مقارنة بسعر الشركة يجب التواصل مع حماية المستهلك.

انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية
شعبة الأجهزة الكهربائية

أسعار الثلاجات

وحيث يتساءل الكثير من الشباب المقبلين على الزواج عن أسعار الثلاجات، بعد أن أعلن رئيس الغرف التجارية عن انخفاض كبير في أسعار الأجهزة الكهربائية، حيث شهدت الأجهزة الكهربائية ارتفاعا ملحوظا في الفترة الأخيرة حتى وصلت الأسعار المرتفعة التي كانت عليها لم تصل إليها من قبل، وبعد الإعلان عن تخفيض أسعارها بنسب تتراوح بين 20 و30%، وزاد بحث المواطنين عن الأجهزة الكهربائية وأسعارها. 

أسعار الأجهزة الكهربائية

وقال أشرف هلال رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الأجهزة الكهربائية تشهد تراجعا خلال الفترة الحالية بنسبة تتراوح بين 10 و15 بالمئة، وهو ما يمثل متوسط ​​انخفاض الأسعار، نتيجة لجهود الدولة في توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

شعبة الأجهزة الكهربائية

أسعار الأجهزة الكهربائية من المتوقع أن تشهد انخفاضا

وأضاف رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية أن أسعار الأجهزة الكهربائية من المتوقع أن تشهد انخفاضا بنحو 15% مع بداية يونيو المقبل ومع بداية الدورة المالية الجديدة، لذلك وسيكون إجمالي الانخفاض في الأسعار حوالي 30٪.

وأشار هلال إلى أن هناك شركة كبيرة تصنع الأجهزة الكهربائية في السوق المصري، تواصلت معنا اليوم، لتحديد موعد اجتماع الأربعاء المقبل مع إدارة الشركة، للإعلان عن التخفيضات الجديدة المتعلقة بمنتجاتها.

وتواصل أسعار الأجهزة الكهربائية، اليوم 14 مايو 2024، استقرارها في بعض الأنواع، بينما انخفضت أسعار الأجهزة الأخرى مقارنة بمستوياتها خلال الأشهر الأخيرة، حيث قامت العديد من شركات الأجهزة المنزلية والإلكترونيات بتخفيض أسعار الأجهزة المنزلية للعديد من الأجهزة المنزلية، بما في ذلك الغسالات والثلاجات وغيرها من الأجهزة المنزلية الأساسية في الدولة، والأجهزة الأساسية في كل منزل تصل نسبة تخفيض الأسعار إلى ما بين 15% و20%، بينما خفضت بعض الشركات أسعارها بنسبة 30%.

تم نسخ الرابط