اعرف رد مسؤولي وزارة التربية والتعليم على أخطاء امتحان الكيمياء ثانية ثانوي

التعليم يرد على أخطاء
التعليم يرد على أخطاء امتحان الكيمياء للصف الثاني الثانوي

ردت وزارة التربية والتعليم عن تداول أخبار تفيد بأن هناك أخطاء في امتحان الكيمياء الخاص بالصف الثاني الثانوي، حيث أن مسؤول إدارة الدقي التعليمية في الجيزة صرح العديد من التصريحات نتعرف عليها في السطور القادمة.


أخطاء امتحان الكيمياء ثانية ثانوي


رد المسؤول بأنه قد تم التعامل وبشكل منظم مع شكاوى أولياء الأمور بسبب أخطاء امتحان الكيمياء الخاص بالصف الثاني الثانوي، حيث أنه هناك 3 أخطاء في ورقة الامتحان، وهذا ما أكدته الإدارة التعليمية.


أخطاء امتحان الكيمياء لطلاب الصف الثاني الثانوي

 

قد تم التعامل مع الشكاوى التي قدمها الطلبة، وأولياء الأمور، كما أن الإدارة التعليمية قد تعاملت معها بمنتهى الجدية، ودون أي تهاون حيث أن وزارة التربية والتعليم دائما حريصة على مصلحة الطلاب.


أخطاء امتحان الكيمياء في إدارة الدقي التعليمية


هناك حرف قد تم وضعها بدلا من الأرقام في المسائل داخل ورقة الامتحان، وذلك لم يؤثر على وضوح السؤال بشكل كبير (حسب تصريحات المسؤول) واعتبرته الإدارة خطأ مطبعي، ولكن لا يوجد أي أخطاء في صياغة السؤال ومعطياته، كما أن الامتحان كان في مستوى الطلاب متوسطي الذكاء، والاستيعاب، كما أكد أن من الضروري عدم الجري وراء بعض الأخبار الكاذبة التي يتم تداولها في بعض المواقع الإخبارية، وسيتم معالجة الأخطاء أثناء عملية تصحيح الامتحان.
 

تم نسخ الرابط