الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شاهد اخر جمله قالها عادل حباره قبل اعدامه بثواني وكيف عبر عن ندمه قبل تنفيذ حكم الاعدام عليه

منذ 2 سنه
December 15, 2016, 4:27 pm
بلغ عن المحتوى
شاهد اخر جمله قالها عادل حباره قبل اعدامه بثواني وكيف عبر عن ندمه قبل تنفيذ حكم الاعدام عليه

من الأرشيف
كشف مصدر أمني تفاصيل الدقائق الأخيرة لعادل حبارة قبل تنفيذ الحكم عليه داخل غرفة الإعدام بمحكمة الاستئناف، «والتي أعدت له بتجهيز عشماوي معداته من الطاقية وعصا الإعدام».

وقال المصدر: إنه في أثناء وقوف عادل حبارة على طاولة الإعدام، ردد الشهادة، وبعدها قال: «لو عادت بي الأيام ما فعلت ذلك في حق نفسي وأهلي سامحني يا رب»، وبعدها ارتدى طاقية الإعدام وأمسك عشماوي بالذراع التي أسدلت الستار على هذه القضية.

وأضاف المصدر: إن قطاع السجون عقب تسلمه الصيغة التنفيذية من النيابة العامة لتنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابي عادل حبارة المدان بتهمة قتل ٢٥ مجندًا في شمال سيناء، والمعروفة بقضية مذبحة رفح الثانية، استعد القطاع لتنفيذ الحكم الذي تم في السادسة والنصف من صباح اليوم الخميس.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، «إن حكم الإعدام نفذ وسط حضور لجنة مشكلة من عضو النيابة العامة الذي تولي ملف قضية عادل حبارة ورئيس محكمة الاستئناف، ومأمور السجن وواعظ ديني وطبيب من مشرحة زينهم، وطبيب السجن، وفرد الشرطة حسين عشماوي وفردين آخرين».

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.