الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

10 قصص مرعبة لأشباح تسكن منازل الفنانين.. وفنانة مارست الجنس مع أحدهم بانتظام ! صور

منذ 1 سنه
January 6, 2017, 2:23 pm
بلغ عن المحتوى
10 قصص مرعبة لأشباح تسكن منازل الفنانين.. وفنانة مارست الجنس مع أحدهم بانتظام ! صور

أثارت حلقة الإعلامية ريهام سعيد عن فتيات يلبسهن الجن جدلا واسعا بين مختلف الأوساط، وفي الوقت الذي هوجمت فيه بشدة، لدرجة السخرية وأكدوا أن الجن لا يمكن أن يتلبس الإنسان، وقف البعض الآخر عنها مدافعا.
وإذا كانت ظاهرة تلبس الجن للإنسان لاقت اعتراضا شديدا، فإن غير المعترضين على وجود الجن أنفسهم أقل بكثير، وذلك لأن وجودهم مذكور في القرآن الكريم، وهم أقوام مثل الإنسان تماما.
ومن داخل منازل المشاهير، هناك الكثير من القصص لفنانين رأوا الأشباح فعلا، بحسب ما أكدوا، أو لفنانين ماتوا ورأى جيرانهم أشباحهم، بحسب رواياتهم.
مشاجرات في شقة مهجورة

بعد مرور 20 شهرا من حادث قتل الفنانة ذكرى على يد زوجها ثم انتحاره، طلب شقيقه من الشرطة فتح الشقة التي شهدت هذا الحادث المروع، بعد أن أخبره الجيران بسماع أصوات غريبة، ومشاجرات من داخل الشقة المهجورة، كما أخبره البواب أنه يشاهد نافذة الشقة تفتح وتغلق فجأة، وتتطاير منها أشياء، وأن هناك من يستدعي المصعد على الدور الثاني حيث شقة ذكرى على الرغم من عدم وجود سكان بالطابق، وعندما فتحت الشقة وجدت الشرطة الشقة كما تركتها بعد وقوع الحادثة، وآثار الدماء تغطي الحائط والأثاث.
الشبح الأبيض

اشترت لوريتا لين منزلاً ريفياً في هوريكان ميللز عام 1996 ومنذ هذا الوقت ونجمة موسيقى الريف تعاني من حوادث غامضة لا تتوقف كان أولها رؤية شبح أبيض في شرفة المنزل، ويُعتقد أن اسمها بيولا أندرسون التي انتحرت بعد فقدان طفلها، وبعد ذلك تعرض ابن لورينا لرؤية شبح جندي من جنود الحرب الأهلية، وقد وجدوا العديد من الدلائل على وجود أنشطة خارقة في المنزل.
ألم في شقة وردة

بالرغم من أنها وفاتها كانت طبيعية، إلا أن الذكرى السنوية الأولى، دقت الساعة في منتصف الليل، واستمع الجيران لأصوات أنين أيقظهم من النوم، وبدت الأصوات وكأنها لشخص يتألم، وسرعان من اكتشفوا أن مصدر الصوت هو شقة الفنانة الراحلة، برغم أنه لا أحد يسكن فيها، ولم يدخلها أي شخص منذ وفاتها، وهو ما تعجبه له الجميع، بينما أكد أحد سكان العقار أن هناك شبحا متجولا يخرج من الشقة بين حين وآخر.
طليق أليسون يطاردها

بينما كانت تعيش أليسون هنيجان تعيش مع زوجها وابنتها، قالت إنها رأت شبحا في منزلهم كان يتجول بين الحمام والصالة، وقد شكت في البداية أنه زوجها السابق دينيسوف، لكنها لم تتأكد من ذلك وفقا لروايتها.
شبح أحمد زكي

شهد الجناح بفندق شهير مطل على نيل القاهرة، الذي كان يقيم فيه النجم الراحل أحمد زكي لفترة طويلة قبل وافته واقعة غريبة، حيث خرج أحد العاملين مسرعا من الجناح، وقال إنه شم رائحة سيجار تنبعث من الداخل، وحين دخل للتأكد وجد رجلا يشبه النجم احمد زكي جالسا يبتسم، وهو ما جعل إدارة الفندق تقوم بعمل تجديدات في الجناح وتغير أثاثه.
أكثر المنازل المسكونة بالأشباح

اشترى نيكولاس كيدج منزل شخص لالوري مانيسون ويقال إنه من أكثر المنازل المسكونة بالأشباح في نيو أورليانز بالولايات المتحدة، ومنذ أن اشترى نيكولاس المنزل في 2006 حتى باعه في 2009، لم يجرؤ الفنان على النوم فيه.
أما قصة رعب المنزل فبدأت عام 1830 مع عائلة لالوري، التي عذبت العبيد بمنتهى القسوة على مدى عدة أجيال، وبعد أن تركوا المدينة ظل المنزل خاوياً لسنين مع تقارير تؤكد وجود صرخات غامضة وأضواء غريبة، وأثناء امتلاك كيدج للمنزل كان يستقبل فيه الضيوف للعشاء لكنه لم يجرؤ على النوم فيه.
أنفاس السندريلا تلاحق صديقتها

تؤكد صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني التي كانت تعيش معها في لندن نادية يسري، أنها تشعر دائما بوجود سعاد، وأن هناك أنفاسا تلاحقها أينما ذهبت، وفي إحدى المرات شعرت بالاختناق مما دفعها للخروج من الشقة سريعا، كما أكد بعض سكان العقار أنه منذ وفاة سعاد يسمعون من حين لآخر صوت ارتطام شديد، وعندما ينظرون لا يجدون شيئا، كما أكد أحد سكان العقار المقابل أنه شاهد في إحدى الليالي سيدة تسير على إطار النافذة من الخارج وهي مبتسمة ثم تدخل وتعاود الكرة دون أن تسقط.
رعب ماثيو ماكونهي

منذ 11 عاما، تم الإمساك بالفنان ماثيو ماكونهي يتجول دون قميص في الشارع، وقال إنه قفز من نومه عارياً وأمسك بمضرب بيسبول وركض حول المنزل كالمجنون بعد أن رأى شبحه هو نفسه، مؤكدا أنها لم تكن المرة الأولى التي يراه فيها.
سوزان لا زالت في سيارتها

قتلت الفنانة سوزان تميم بطريقة بشعة، حيث ذبحت بالسكين، وقيل إنها تعرضت للتشويه وهي تلتقط أنفاسها الأخيرة، وفي دبي وتحديدا منطقة الجميرة، حيث قتلت سوزان نشر شخص مقطع فيديو كاستغاثة عبر موقع يوتيوب، يؤكد ظهور ظلال لأشخاص داخل المنزل المهجور، فيما قال أحد سكان المنطقة إن سيارة سوزان تميم الخاصة تظهر بها ظلال متحركة، لا تهدأ طوال الليل، وأنه رأى سيدة تجلس داخلها ليلا وتبتسم ضاحكة تشبه سوزان.
شبح يمارس الجنس

زعمت الفنانة الراحلة أنا نيكول سميث أنها لم تقابل الأشباح فقط، ولكنها مارست الجنس مع أحدهم وبانتظام، وقالت في المرة الأولى وأثناء العلاقة ظنت أنه حبيبها ولكنها بعد ذلك اكتشفت الحقيقة ولكنها كانت مرحبة بالفكرة وبالعلاقة مع شبح.

هذا الخبر منقول من : وكالات

شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.