موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تسليم وحدات سكنية لـ 48 أسرة من أسر العريش بحضور والي والمحافظ وأسقف الإسماعيلية

منذ 3 سنه
March 12, 2017, 7:36 pm
بلغ

قامت الدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، يرافقها اللواء طاهر ياسين، محافظ الإسماعيلية ونيافة الأنبا سارافيم أسقف الإسماعيلية بتسليم 48 أسرة من أسر العريش وحدات سكنية بعد تجهيزها للمعيشة.

وقال ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية: الرئيس أعطى تعليمات بمتابعة أسر العريش. وقد تم تخصيص 120 شقة تسلمت 48 أسرة وحداتهم اليوم، مضيفًا جلسنا مع الأسر وستتسلم كل أسرة وحدتها بموجب ورق مختوم للاستضافة.

ومن جهته قال نيافة الأنبا سارافيم: جلسنا منذ أسبوعين مع د.غادة والي وتم الوفاء بالوعود وتسليم أول دفعة ونشكر الرئيس على جهوده، وسيتم تسكين الدفعة الثانية قريبًا، والشقق تم تجهيزها بشكل جيد ونشكر قداسة البابا على متابعته المستمرة، مشيرًا إلى أن هناك أسر مسلمة بالإسماعيلية جاءت إليَّ وقالت شققنا مفتوحة لإخواتنا.






من جانبها قالت الدكتور غادة والي: سعيدة لتوجدي وأعلم أن الأيام الماضية صعبة لأنه مهما عاش الشخص خارجًا فمنزله يظل مكانه الأفضل، ولكن نحن أعددنا شققًا لتكون مريحة لكم وتأخرنا لاستكمال الشقق، موضحة أن السبت المقبل سننتهى من الدفعة الثانية.

christian dogma


christian dogma


christian dogma




 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة yosra

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play