الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

معلومات لا تعرفها عن الشهيد أحمد منسي وتاريخه العسكري

منذ 1 سنه
July 7, 2017, 7:05 pm
بلغ عن المحتوى
معلومات لا تعرفها عن الشهيد أحمد منسي وتاريخه العسكري

الشهيد العقيد أحمد منسي، ولد الشهيد في مركز منيا القمح بـمحافظة الشرقية، عام 1977، وتخرج ضمن طلبة الدفعة 92 كلية حربية، وأقام بمدينة العاشر من رمضان، والتحق بالعمل فى صفوف القوات المسلحة وتولى منسي قيادة الكتيبة 103 صاعقة، خلفًا للشهيد عقيد رامي حسنين، في أواخر أكتوبر 2016.

وعرف العقيد أحمد منسي بالكفاءة منذ أن كان طالبًا بالكلية الحربية، وانضم لفريق الكفاءة البدنية بها، وحصل على فرق "مقاومة الإرهاب" لكونه ضابطًا بقوات الصاعقة واشتهر بالبسالة والشجاعة في الدفاع عن تراب الوطن بين زملائه.الشهيد العقيد أحمد منسي، ولد الشهيد في مركز منيا القمح بـمحافظة الشرقية، عام 1977، وتخرج ضمن طلبة الدفعة 92 كلية حربية، وأقام بمدينة العاشر من رمضان، والتحق بالعمل فى صفوف القوات المسلحة وتولى منسي قيادة الكتيبة 103 صاعقة، خلفًا للشهيد عقيد رامي حسنين، في أواخر أكتوبر 2016. وعرف العقيد أحمد منسي بالكفاءة منذ أن كان طالبًا بالكلية الحربية، وانضم لفريق الكفاءة البدنية بها، وحصل على فرق "مقاومة الإرهاب" لكونه ضابطًا بقوات الصاعقة واشتهر بالبسالة والشجاعة في الدفاع عن تراب الوطن بين زملائه.



 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.