موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل عن مايحدث الان بسوهاج ووقوع 10 اصابات حتي الان

منذ 4 سنه
July 9, 2017, 9:04 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، القبض على 10 أشخاص مصابين بكسور وجروح في معركة نشبت بينهما بالشوم والعصا بقرية أولاد نصير بسبب لهو الأطفال.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا بنشوب معركة بين كل من طرف أول "عائلة الشوكة" "أبو الحمد. ب. أ"، 22 عاما نجار، و4 آخرين من أقاربه يقيمون قرية أولاد نصير دائرة مركز سوهاج، "مصابين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم"، وطرف ثان "عائلة حمد" "حلمي.ع.ش"، 53 عاما عامل، و4 آخرين من أقاربه، مصابين "بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم".

بسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعد كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلافات لهو الأطفال، تحرر عن ذلك المحضر رقم 11008 جنح المركز لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play