موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تركيا تشتعل ضد اردوغان .. فيديو

منذ 3 سنه
July 10, 2017, 1:00 pm
بلغ

عرض برنامج "صباح دريم" المذاع على فضائية "دريم" صباح اليوم، لقطات حية لمظاهرات الأتراك ضد أردوغان بإسطنبول وذلك فى ختام مسيرة التجمع من أجل العدالة التى نظمها الأتراك أمس فى اسطنبول.





وكان احتشد عشرات آلاف المتظاهرين أمس، فى ختام مسيرة "التجمع من أجل العدالة" التى تنظمها المعارضة التركية ضد الرئيس رجب طيب أردوغان بإسطنبول. حسبما ذكرت وسائل إعلام تركية.

وتأتى هذه التظاهرات فى ختام مسيرة استمرت 25 يوما، حيث يقودها زعيم المعارضة التركية منذ 15 يونيو من أنقرة إلى إسطنبول، احتجاجا على سجن نائب من حزبه، ويلقى خطابا فى تجمع كبير أمام سجن بالقرب من إسطنبول، ومن ثم تحولت إلى أكبر احتجاجات تشهدها تركيا ضد النظام الأردوغانى

https://youtu.be/d8XuoHkwVZ8

هذا الخبر منقول من : وكالات




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play