موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل التعدي على لواء وأسرته في التجمع الخامس

منذ 3 سنه
August 25, 2017, 12:19 am
بلغ

كشف مصدر أمني، تفاصيل جديدة في واقعة تعدي مجموعة بلطجية على لواء بالمعاش وأسرته في التجمع الخامس.

وأوضح المصدر الأمني لـ"فيتو" أن تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقت شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوجود مشاجرة بمنطقة النرجس بالتجمع الخامس. 

وعلى الفور أمر اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بسرعة انتقال قوات الشرطة إلى مكان الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين لواء بالمعاش، "مدحت محمد"، ٧٠ سنة، مصاب وزوجته "زينب محمد"، ربة منزل مصابة، ونجلهما شادي رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات، مصاب، وزوجته "إيمان" مضيفة بشركة مصر للطيران، والطرف الثاني؛ "إبراهيم سليمان" رجل أعمال، "سيد صدقى"، "حسن يوسف"، "محمد عبد الفتاح"، وجميعهم خفراء بفيلا ملك "إبراهيم سليمان".






وكشفت التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث بالمديرية، أن لواء قام بمعاتبة زوجة المتهم إبراهيم سليمان على القيادة بسرعة عالية أمام فيلا سكنه، أثناء تواجده بصحبته أحفاده، وتوجيه السباب لها.

وأشارت التحقيقات المبدئية، إلى أن الأخيرة توجهت إلى زوجها لإبلاغه بما حدث معها، فقام بإحضار الخفراء وتوجهوا إلى مسكن الطرف الأول وتعدوا عليهم، وأحدثوا بهم إصابات.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم ضبط ٣ خفراء وهروب المتهم الرئيسي في الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
نقلا عن فيتو




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play